تفعيل حساب ادسنس في تركيا بالهوية للسوريين وهل الكملك مقبول لتفعيل حساب قوقل ادسنس ؟

تفعيل حساب جوجل ادسنس في تركيا بدون البين كود


سنتحدث اليوم عن مشكلة تفعيل حساب ادسنس في تركيا بالهوية للسوريين اللاجئين ، وهل الكملك أو وثيقة الحماية مقبولة لتفعيل حساب ادسنس في تركيا ؟ ، وهل كشف الحساب البنكي مقبول لتفعيل الحساب ؟ ، وهل يمكن تفعيل الحساب بالبطاقة الشخصية السورية ؟ ، وهل يمكن تفعيل حساب ادسنس في تركيا عن طريق جواز السفر السوري ؟ ، وأخيرا ما هو سبب تعليق حساب ادسنس وظهور عبارة : ثمة مشاكل في حساب الدفعات التابع لك ، أو عبارة يتعذّر عليك تلقي العوائد في الوقت الحالي لأنّ حساب الدفعات التابع لك معلق.

مواضيع قد تهمك خاصة بشروحات ادسنس

الكثير من أصحاب المواقع وأصحاب القنوات والتطبيقات الذين يعرضون إعلانات ادسنس أو يشتغلون مع ادسنس ، لا بد من أنه لا يمكنهم استلام أرباحهم إلا ضمن شروط معينة ، ومنها : أن يكون حسابهم قوقل ادسنس مفعل بالبين كود أو بالبطاقة الشخصية ، ومن أكثر المشكلات التي تحصل هي عدم وصول البين كود ، وحتى وإن تم طلبه ثلاث مرات لا يصل من بعد إرساله أوتوماتيكياً لأول مرة ، حيث يصبح المجموع أربع مرات ، يطلب مرة في كل شهر .




وبعد ذلك تظهر رسالة تحذير بأنه سوف يتم إيقاف الإعلانات على موقعك أو قناتك على يوتيوب ما لم تثبت صحة عنوانك خلال شهر ، ويظهر بجانبها كلمة الإجراء وكلمة مزيد من المعلومات .



طريقة تفعيل جوجل ادسنس بالبطاقة الشخصية 2020 | تفعيل جوجل ادسنس بدون البين كود

المشكلة أنه في هذه الفترة لا تظهر كلمة أو لا يظهر زر الإجراء لنقلنا إلى نموذج التفعيل ، فيمكنك حين ذلك الانتقال إلى هذا النموذج ، وبعد ذلك الإجابة على الأسئلة المتعلقة بطلب البين كود ، ثم تجيب على الأسئلة بالترتيب التالي : نعم ، لا ، نعم .


ثم تظهر لك عبارة تخبرك إما بأنه سوف يتم طبع رقم تعريف شخصي جديد وإرساله بالبريد ، وإما أن يظهر لك نموذج التفعيل الذي تدخل به بياناتك الشخصية الإسم والبريد الإلكتروني الذي أنشأت به حساب ادسنس ومعرف الناشر الذي يمكنك الحصول عليه من خلال صفحة معلومات الحساب بأدسنس ، ثم ترفق صورة البطاقة الشخصية الصادرة من الحكومة والتي تحتوي على تفاصيل معلوماتك المدخلة بحساب أدسنس وتفاصيل عنوانك ، ويجب أن تكون مطابقة ما بين الحساب والوثيقة .



تفعيل حساب ادسنس في تركيا بدون طلب البين كود

في ظل تفشي مرض كوفيد ١٩ فيروس كورونا ، تم الغاء البين كود ببعض البلدان مثل مصر وتركيا وغيرهم ، ولكن بسبب الأخطاء الكبيرة في إرسال المستندات في مصر تم إعادة تفعيل إرسال البين كود ! ، وحاليا في تركيا في فترة نشر هذا المقال البين كود ملغى ، أي أنّه عند وصول حسابك لعشرة دولار أو ما يعادلها ، يظهر إشعار أعلى صفحة الحساب بعبارة " تم تعليق دفعاتك حاليّاً ، يجب اتخاذ إجراء من جانبك لتحرير دفعاتك " ، ثم الضغط على كلمة "الإجراء" ثم تعبئة النموذج وإرفاق صورة المستند أو الوثيقة الصادرة من الحكومة .
رابط نموذج التفعيل تجدونه هنا

شاهد هذا الشرح الذي يوضح كيفية تفعيل حساب ادسنس بدون البين كود

نماذج بطاقات الهوية المقبولة لتفعيل حساب ادسنس

  • رخصة القيادة
  • كشف حساب بنكي
  • صفحة معلومات جواز السفر ( لا يقبل جواز السفر السوري )
  • بطاقة الهوية الوطنية ( لا تقبل الهوية السورية )
  • بطاقة الهوية الصادرة عن السلطة المختصّة
  • بطاقة إقامة دائمة
  • بطاقات تعريف أخرى صادرة عن الحكومة، باستثناء بطاقة تعريف الطالب

متطلبات قبول بطاقة الهوية لتفعيل حساب ادسنس

يجب أن تعرض الصورة بوضوح ما يلي:
  • الزوايا الأربع من المستند
  • اسمك الأول واسم عائلتك يجب أن يتطابق الاسم مع الاسم الوارد في الملف الشخصي لحساب الدفعات على Google.
  • تاريخ الولادة
  • تاريخ انتهاء صلاحيّة بطاقة التعريف. (يجب أن تكون بطاقة التعريف حاليّة وألا تنتهي صلاحيّتها في غضون الأيام الـ 30 القادمة.)
  • اسم الهيئة الحكوميّة التي أصدرت بطاقة التعريف
  • توقيعك
  • لا يمكن قبول المستندات المغطاة بأي شكل من الأشكال، بما في ذلك فلاش الكاميرا.
  • يجب أن تكون بطاقة الهوية صالحة وألا تنتهي صلاحيتها في الأيام الـ 30 القادمة.
  • يجب ألا تكون بطاقة الهوية بطاقة هوية مدرسية أو جامعية.

لماذا لا يمكنني تغيير العنوان في حسابي على جوجل ادسنس ؟

يجب التأكد من معلومات الإسم والعنوان بشكل دقيق قبل إرسال مستند التفعبل ، لأنّه بعد إرسال مستند تفعيل حساب أدسنس لا يمكنك تعديل بياناتك ولا يمكنك تعديل العنوان ، كما لا يمكنك تغيير طريقة الدفع أو إضافتها وسيظهر لك عبارة "حدث خطأ غير متوقع "

هل الكملك مقبول في ادسنس أو ورقة الحماية للاجئين السوريين مقبولة لتفعيل حساب ادسنس ؟

انتبهوا أصدقائي السوريين  من رفع صورة الكملك لتفعيل حساب ادسنس فهي مرفوضة تماماً في ادسنس ، وهي سبب تعليق حساب ادسنس ! هذه تجربة الكثير من أصحاب الحسابات الذين تواصلوا معنا على صفحتنا على فيس بوك كما في الصورة التالية :
سبب تعليق حساب أدسنس


حل مشكلة تعليق حساب ادسنس في تركيا

كما قلنا عند إرسال هوية سورية أو جواز سفر سوري أو ورقة الكملك ، يسبب ذلك في تعليق حسابكم ادسنس ، فما هو الحل لإعادة تفعيل الحساب ؟ ، الحل هو بإرسال وثيقة من الوثائق المذكورة سابقا عبر الضغط على الإشعار الإجراء ، ثم تظهر لك العبارة التالية كما في الصورة

ثم الضغط عليها ثم تظهر لك عبارات كما في الصورة
ثم يتم الضغط على إثبات هويتك وتعبئة النموذج ، أما لو قمت سابقا بإدخال إسم وعنوان بشكل خاطئ وأرسلت المستند فسيتم الرفض ولا يمكنك تعديل البيانات لأن حسابك معلق ، فحين إذن يجب مراسلة دعم أدسنس لحل هذه المشكلة ، وغالبا حل هذه المشكلة صعب جدا للأسف ، لأن الدعم يقدم لك رابط نموذج لإرسال المستند ولايقومون بحل مشكلة تعليق الحساب إلا بعد فترة غير معروفة بدقة وهي أكثر من شهر .
author-img
nash منوعات

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  • المحيط الأسطوري photo
    المحيط الأسطوري29 أكتوبر 2020 في 2:45 ص

    ممكن اخي شرح بالتفصيل كتابة العنوان بالشكل الصحيح مشان العناوين في تركيا ( العنوان 1 , العنوان 2 , الناحية ؟؟) وكمان سؤال اذا الكملك مابصير .. بصير ارفع دفتر العائلة التركية ؟؟

    حذف التعليق
    • غير معرف23 ديسمبر 2020 في 4:45 م

      انت غلطان اخي انا اكدت حسابي بهوية كملك

      حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent