حدث خطا اثناء اغلاق الملف الشخصي للدفع

حدث خطا اثناء اغلاق الملف الشخصي للدفع

حدث خطا اثناء اغلاق الملف الشخصي للدفع لا داعي للقلق من هذه الرسالة؛ لأن حلها متاح، ولكن يحتاج إلى بعض الإجراءات؛ من أجل التمكن من إغلاق الملف بشكل نهائي دون ظهور هذه الرسالة مرة أخرى.

يجب الانتباه إلى أن هناك فرق بين إلغاء الحساب وإغلاقه بشكل نهائي، أي أن إلغاء الحساب يسمح لك استرداده في أي وقت أمام إغلاق الحساب فكأنه لم يكن على منصات جوجل سواء كانت ads أو ادسنس أو ادموب.

حدث خطا اثناء اغلاق الملف الشخصي للدفع

  • إذا ظهرت لك هذه الرسالة أثناء محاولتك لإغلاق ملفك الشخصي الخاص بالدفع على ادسنس، فهذا يتطلب منك حل المشكلات الآتيه:
  • سداد اشتراكات مقيدة عليك.
  • تواجد خدمات وأنشطة يجب من إنهائها قبل الحذف.
  • غالبًا تظهر هذه الرسالة في حالة محاولة استخدام أداة إغلاق الملف الشخصي لحساب الدفعات من هنا.

طريقة إغلاق الملف الشخصي للدفع

  1. إذا حاولت استخدام أداة إغلاق الملف الشخص لحساب الدفعات وصدمت بظهور رسالة حدث خطا اثناء اغلاق الملف الشخصي للدفع فعليك بالقيام بهذه الطريقة:
  2. التوجه إلى صفحة مركز الدفعات، ثم النقر على أيقونة الملف الشخصي التي تتواجد في يسار الصفحة وتحمل أول حرف من اسمك موقعك، وعندما تظهر نافذة صغيرة قم باختيار إدارة حسابك على جوجل.
  3. وعندما تحمل النافذة التالية انظر على يمين الصفحة لتجد أكثر من تبويب جنبي عليك بالنقر على الدفعات والاشتراكات.
  4. وهنا عليك باختيار إدارة طرق الدفع والتي تحتل أول تبويب في الصفحة الجديدة، ثم انقر على الإعدادات وهي ثالث خيار يتوسط النافذة.
  5. وهنا عليك باختيار إغلاق الملف الشخصي للدفع والذي يتواجد في خانة حالة الملف الشخصي للدفع.
  6. ثم تتكون صفحة جديدة تتطلب منك إدخال كلمة المرور الخاصة بك بشكل صحيح، وبالتالي عليك بالنقر على التالي لحذف الحساب في حالة عدم تواجد أي معاملات مالية مستحقة السداد.

حل مشكلة حدث خطأ أثناء إغلاق ملف المدفوعات

ظهور الرسالة حدث خطا... إلى آخره تحتم عليك إتمام كل المعاملات المالية المسجلة على حساباتك، وهذا يتم من خلال الآتي:إلغاء

 حساب ادموب

  1. يتم كتابة موقع ادموب على متصفحات الويب؛ من أجل الوصول إلى حسابك عليه.
  2. ومن خلال واجهة المنصة الرئيسية يوجد أكثر من تبويب جانبي يجب النقر على الإعدادات، ثم النقر على معلومات الحساب.
  3. ومن خلال البيانات التي تظهر أمامك توجه إلى حالة الحساب والتي كتب أمامها مفتوح، بجانب تواجد كلمة إلغاء الحساب والتي يتطلب منك النقر عليها وهنا تظهر رسالة تأكيد الإلغاء عليك بالنقر على "نعم أريد المتابعة".
  4. ثم داخل الصفحة الجديدة التي تتكون يوجد إقرار لابد من الموافقة عليه ينص على أنك في حالة إغلاق حساب ادموب لا تستطيع الحصول على أي أرباح مستحقة، ثم حدد سبب إغلاق الحساب، ثم النقر على كلمة تأكيد الإلغاء.
  5. وأخيرًا تظهر رسالة بأن تم إلغاء حسابك على ادموب، ثم لابد من الرجوع إلى بريدك الإلكتروني للوصول إلى رسالة تأكيد إنهاء الحساب.

إلغاء حساب جوجل ادسنس

بما أن يتم ربط جميع المنصات بحساب جوجل ادسنس، فلابد من إلغائه أيضًا من خلال الآتي:
  1. التوجه إلى حسابك على جوجل ادسنس، ثم النقر على كلمة الحساب التي تتواجد في يمين الشاشة.
  2. ثم الانتظار حتى يتم تحميل الصفحة التالية والتي تتضمن معلومات الحساب وفي أخرها تظهر كلمة إلغاء الحساب والتي تحتل يسار الشاشة وهنا يحتم عليك النقر عليها.
  3. عندما تتكون النافذة التالية فقد تجد بها جميع الحسابات المسجلة باسمك، لابد من إيقافها مثل اليوتيوب وذلك من خلال الموافقة على إقرار بأنك لا تستلم أي رسوم مستحقة من قبل منصة يوتيوب، ثم أقبل عدم حصولك على باقي أرباحك.
  4. ثم حدد سبب إلغاء الحساب ثم وافق على الشروط الأحكام الخاصة بادسنس وأخيرًا انقر على كلمة إغلاق حسابي، وهنا تتسلم رسالة تفيد بأنك نجحت في إغلاق حساب ادسنس دون أن تظهر رسالة حدث خطا اثناء اغلاق الملف الشخصي للدفع.

ألغاء حساب اعلانات جوجل

  1. إذا كنت تمتلك حساب على google ads، فلابد من إغلاقه وذلك من خلال التوجه إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بهذا الحساب.
  2. ثم من خلال الواجهة الرئيسية، قم بالنقر على الأدوات والإعدادات؛ من أجل الوصول إلى تبويب الإعدادات المفضلة.
  3. ثم التوجه إلى خانة حالة الحساب والنقر على المؤشر الصغير الذي يتواجد بجانبها؛ من أجل ظهور كلمة إلغاء حسابي، ثم أكد رسالة هل تريد إلغاء الحساب من خلال الضغط على "بالطبع أريد إلغاء حسابي".
  4. وهنا يجب التوجه مرة أخرى إلى إعدادات جوجل ads العامة، ثم النقر على الوصول والأمان؛ من أجل ظهور جدول ينتهي من جهة اليسار بكلمة إزالة حق الوصول، لابد من النقر عليها وتأكيد الحذف النهائي.

كيفية إغلاق الملف الشخصي لحساب الدفعات لحل مشكلة حدث خطا اثناء اغلاق الملف الشخصي للدفع

يتم التوجه إلى مساعدة مركز الدفعات الخاص بجوجل؛ من أجل حذف الملف الشخصي الخاصة بحساب الدفعات دون التعرض إلى ظهور رسالة حدث خطا اثناء اغلاق الملف الشخصي للدفع وذلك من خلال الآتي:

  • بعد الغاء حساب ادموب وجوجل ادسنس وجوجل ads يتم النقر على أداة إلغاء الحساب أو التوجه إلى حالة الملف الشخصي للدفع؛ من أجل إغلاق الملف الشخصي.
  • ثم قم بكتابة كلمة السر الخاصة بك، ثم يتم تحديد سبب إغلاق ملف الدفع، ثم النقر على العبارة الزرقاء وهي "إلغاء الملف الشخصي للدفع" وهنا قد يتم إغلاق ملف الدفع الخاص بك بنجاح.
  • في حالة فشلت الطريقة السابقة فيمكنك التوجه إلى مساعدة جوجل ادسنس، ثم تمرير الصفحة لأسفل؛ من أجل الوصول إلى زر إرسال تعليقات حول مركز المساعدة.
  • ومن خلال القائمة التي تظهر انقر على محتوى المساعدة والمعلومات هذه، ثم انسخ عبارة حدث خطا اثناء اغلاق الملف الشخصي للدفع، ثم انقر على إرسال.
الخاتمة:

حدث خطا اثناء اغلاق الملف الشخصي للدفع دليل على وجود حسابات مدفوعات خاصة بك ما زالت تعمل وعليك بإلغائها؛ حتى تتمكن من إغلاق ملف الدفع بشكل كامل بلا رجعة.

google-playkhamsatmostaqltradent