انشاء حساب جوجل ادسنس 2020 بدون مدونة بلوجر و بدون يوتيوب

انشاء حساب قوقل ادسنس 2020 بدون مدونة بلوجر و بدون يوتيوب

عمل حساب ادسنس 2020 بدون مدونة بلوجر و بدون يوتيوب


مقدمة :

احبابي الكرام اليوم لدينا شرح هام جدا جدا بالنسبة للتحديث الجديد الذي طرأ على قنوات اليوتيوب في مطلع هذا العام،

ما هو ادسنس،قوقل ادسنس ؟

google ادسنس هو عبارة عن محفظة إلكترونية مقدمة من شركةجوجل مخصصة لاستلام الأرباح من إعلانات أدسنس ( يوتيوب + المواقع + تطبيقات الأندرويد جوجل ادموب ).

في هذا الدرس سوف نتحدث عن كيفية عمل حساب جوجل ادسنس بدون الحاجة الى قناة يوتيوب، او بدون الحاجة إلى مدونة بلوجر .


طبعا الكثير من الاخوة كان يشتكي أو اصبح يشتكي من موضوع ،  و هو مشكله في الدخول إلى حساب أدسنس عن طريق قنوات اليوتيوب ، لأنه بعد التحديث الجديد أصبح لا يمكن الدخول إلى حساب أدسنس الذي ربطناه في القناة ، هذا  إن لم تكن القناة قد استوفت الشروط ، و هو 4000 ساعة مشاهده و ألف مشترك ،  فقد تم الغاء الربط من قبل أدسنس مع قنواتنا ، و سنشرح في هذا الدرس حل هذه المشكلة ،





طبعا في هذا الدرس سوف نتكلم عن طريقة ، ألا و هي انشاء حساب ادسنس حتى لو كانت قناتنا جديدة تماما ، أو حتى لو لم يرفع عليها أي فيديو طبعا هذه الطريقة افضل بكثير من الطريقة المعتادة ، و الطريقة المعتادة ألا و هي : عمل حساب جوجل أدسنس مع هذا التحديث الجديد ، أنه يجب علينا استيفاء الشروط الواجبة لتحقيق الربح ، ومن ثم يتم يعني ربط قناتنا مع حساب جوجل أدسنس جديد ، وهذه الطريقة التي سنتحدث عنها اليوم ، هي حل مشكلة للاشخاص الذين قد سافروا ، مثلا : إلى دوله أخرى ، ومن ثم يجب عليهم عمل حساب جوجل أدسنس جديد ، ومن ثم ربط قناتهم الحالية مع هذا الحساب الجديد .





طبعا من خلال الطريقة المعتادة ممكن ان يواجهه هذا المسافر بعض المشاكل ، لأنه يمكن أن يحصل مشكلة في تحقيق الربح ، او ايقاف الربح ، على القناة ريثما يتم الموافقة على حساب أدسنس الجديد ، فلذلك اليوم لدينا حل هذه المشكلة .




قبل البدء في حل هذه المشكلة ، نذكركم أنه كان في السابق ، عندما يريد أحدنا السفر من دولة الى دولة،  فيجب عليه ان يحذف حساب ادسنس عند وصوله الى الدولة الاخرى و يجب عمل حساب ادسنس جديد ، كانت الطريقة المستخدمة لذلك انه ينشئ قناة جديدة ثم يربط حساب ادسنس جديد معها للدوله الجديدة ،ومن ثم نقل القناة القديمة، أي القناة التي يعمل عليها الي حساب ادسنس الجديد المربوط مع القناة الجديدة ، اما الان فلا يمكن عمل ذلك ففي هذا الدرس الحل الامثل لهذه المشكلة .

خطوات عمل حساب أدسنس جديد بدون الحاجة إلى قناة يوتيوب أو بدون الحاجة إلى مدونة :


  1. الخروج من جميع حساباتي على جيميل
  2. حذف الكوكيز أو الجلسات الاخيره من المتصفح
  3. تسجيل الدخول إلى حساب جيميل الذي نريد أن نربط معه اريد عمل حساب ادسنس عن طريق الحساب طبعا يجب ان يكون هذا الحساب مستقل عن حساب الجيميل المربوط مع قناه اليوتيوب
  4. نذهب الى محرك البحث جوجل و نكتب ادموب
  5. ثم ادخل الى موقع ادموب الذي نجده في نتائج البحث الأولى


ما هو موقع admob ؟

موقع أدموب هو موقع لعرض إعلاناتنا على تطبيقات على الهواتف الذكية و الربح منها ، يمكنكم إنشاء وحدات إعلانية و عرضها على تطبيقاتكم ، تابعوا هذه المقالة التي تشرح كيفية إنشاء وحدات إعلانية .
وبما ان موقع أدموب يرتبط مع حساب أدسنس وكل منتجات جوجل ترتبط مع حساب أدسنس ، أو يعني يتم تحويل الدفعات إلى حساب أدسنس ، مثال : يوتيوب وبلوجر يرتبطا بحساب أدسنس ، او يعني يتم تحويل دفعاتهما لحساب أدسنس واحد ، هذا يعني ان حساب أدموب يتم تحويل أرباحه لحساب أدسنس المرتبط بنفس الايميل





نستنتج من ذلك أنه يجب علينا فعله فقط
معاودة الدخول الى محرك البحث جوجل ونكتب أدسنس ، ثم نذهب الى موقع أدسنس و نسجل الدخول من خلال ايميلنا الجديد ، طبعا نفس الايميل الذي عملنا به حساب أدموب ثم يطلب منا المعلومات التالية :
 وضع الاسم الاول والاخير ، و يجب أن تكون هذه المعلومات حقيقية ، ويجب علينا ايضا وضع العنوان الأول والعنوان الثاني والناحية والرمز البريدي القريب من العنوان الذي نسكن فيه ، يجب علينا أيضا اضافة رقم الهاتف .



في ما يلي فيديو توضيحي لخطوات عمل حساب أدموب من البدايه الى النهاية



ملاحظه هامه :
يجب ملاحظة أن يكون الإيميل لشخص عمره ثمانية عشر أو أكثر ، لان جوجل لا تسلم الدفعات لشخص عمره أقل من ثمانية عشر ، وفي هذا الوقت يتم حذف الحسابات التي أقل من ثمانية عشر عام ،




عند الدخول لصفحة أدموب الرئيسية يجب اختيار البلد الحالي الذي تم الانتقال إليه ، ويجب أن تكون المعلومات حقيقية مئة في المئة .





يجب الحذر من عمل حسابات أدموب متعددة على نفس الجهاز ، لأنه قد يتم حظر حساب أدموب الخاص بكم ، حتى ولو حذفتم الكوكيز من الجهاز حسابات أدموب تختلف عن حسابات أدسنس .


ثم بعد الانتهاء من هذه الخطوات نذهب إلى استوديو يوتيوب الخاص بقناتنا ، ثم نذهب الى خيار تحقيق الربح ، ثم نقوم بربط القناة بحساب أدسنس الجديد من خلال تغيير الربط،  ثم يعاد توجهنا إلى القناة ، بعد الانتهاء من عملية الربط ، و بهذه الطريقة  تتم عملية الربط أو تغيير حساب أدسنس إلى حساب أدسنس الجديد .



نستنتج مما سبق أنه بهذه الطريقة نضمن أن لا يتم إيقاف تحقيق الربح على قناتنا أو إيقاف الاعلانات .
google-playkhamsatmostaqltradent