كيفية صناعة بوت للرد على الرسائل في صفحات الفيس بوك

كيفية عمل بوت للفيس


كيفية عمل رد تلقائي على صفحات فيس بوك ، عمل مجيب آلي للرد على التعليفات والرسائل



اليوم سنتكلم بإذن الله عن كيفية عمل بوت للصفحة ، أي كيفية عمل رد تلقائي في الفيس بوك عن طريق إنشاء مجيب آلي أو بوت للرد على الماسنجر بأسهل طريقة ، عن طريق أفضل موقع مجاني بمميزات رائعة ، وهذا الموقع يحتوي أيضاً على خطط مدفوعة ، بميزات أكثر وغير محدودة ، إسم الموقع الذي سنستخدمه manychat .


مواضيع ذات صلة :

كيف يعمل موقع manychat ؟

موقغ manycht هو موقع يمكننا من خلاله عمل بوت للصفحة على فيس بوك ، وهذه الميزة : أي ميزة الرد التلقائي تعمل على صفحات الفيس بوك الرسمية وليست الشخصية وأيضاً على الإيميلات وعبر الرسائل القصيرة من خلال هذا الموقع ، يمكنكم الدخول للموقع من هذا الرابط .


كيفية التسجيل بموقع manychat لعمل بوت للصفحة

كل ما علينا فعله هو التسجيل عبر صفحتنا على فيس بوك وربطها بالموقع ، وإعطائه الإذن لإدارة الصفحة ، وبعد ذلك تظهر صفحة نجد فيها خيارات ، يجب أن نختارها ، حسب طبيعة عملنا في الصفحة ، وبعد ذلك نقوم باختيار صفحتنا الرسمية ، فتظهر لنا بعد ذلك خيارات الصفحة ( الإحصائيات والرسائل والمشتركين ، والإعدادات ، و بقية الخيارات ) .


كيفية عمل رد تلقائي في الفيس بوك عبر موقع manychat

في هذا الموقع يوجد الكثير من المميزات التي تناسب وتساعد المسوقين للمنتجات عبر صفحاتهم الرسمية ، فمثلا عبر خدمة الرد على التعليقات تتم بشكل فوري عبر هذا الموقع أو بعد مُدّة محددة .



فكما تعلمون أنه في الطريقة المعتادة أو اليدوية ، عندما يقوم أحد المشتركين بالتعليق على منشور معين ، أو يسأل عن سعر المنتج مثلا ، فيتوجب عليك الرد عليه بشكل يدوي على الدردشة الخاصة ، وأيضاً يجب الرد على الجميع ، فماذا لو كان هناك ألف شخص قد سألوا عن السعر ! فذلك صعب عليك أن ترد على الجميع في وقت واحد .


أما لو أنك تستخدم ميزة الرد التلقائي على التعليقات التي تسأل عن السعر مثلاً ، فما عليك فعله سوا تطبيق الشرح في الفيديو التوضيحي التالي :


ومن مميزات الموقع أيضاً :
  • إرسال رسالة جماعية لجميع المشتركين
  • إرسال مقاطع الصوت والفيديو
  • الدردشة المباشرة من داخل الموقع مع المشتركين
  • الاشتراك بالخطة المدفوعة لإرسال رسائل قصيرة sms تلقائية
  • إيميلات تلقائية
  • إرسال ردود تلقائية على كلمات يمكن إضافتها بحيث يرد فقط على هذه الكلمات دون سواها
  • عمل قائمة ميني مينيو وقائمة منسدلة على الخاص
  • إضافة أزرار بحيث عندما يتم الضغط عليها تصدر أوامر أخرى ( مثل صفحات أسعار الهواتف )
  • خدمات أخرى
تحذير هام !
لا ترسل رسائل جماعية بعدد كبير عبر خدمة الموقع للإرسال المتعدد ، كي لا يتم حظرك من قبل فيس بوك

ملاحظة بالنسبة للخدمة المجانية من الموقع
الموقع يعطيك الحرية في اختيار أربع نماذج للردود ، والموقع يسمح فقط بالرد على منشور واحد فقط لكل نموذج  بالنسبة للرد على التعليقات على الخاص ، والموقع يمنح فقط ثلاثة ازرار bottom .


هذه الملاحظات بالنسبة للخدمة المجانية ، على عكس الخطة المدفوعة التي تعطي ميزات غير محدودة ، نأمل أن تكونوا قد استفدتم ، شكراً للمتابعة ، بأمان الله
google-playkhamsatmostaqltradent