كيف ارجع حسابي في ادسنس أو كيفية استعادة حساب ادسنس مغلق

كيف ارجع حسابي في ادسنس؟ بعد توقفه من قبل إدارة ادسنس أو بعد إلغاء تنشيطه بنفسي؛ من أجل التمكن من استمرار عرض الإعلانات والحصول على أرباح بشكل مستمر وتجنب توقفها بشكل مفاجئ.

يجب أن تعلم بأن لابد من تجنب مخالفة قونين ادسنس؛ حتى تتجنب توقف الحساب بشكل نهائي كعقاب لك من قبل إدارة المنصة؛ لأن في هذه الحالة لم تستطيع إرجاع الحساب، كما يجب الانتباه إلى أن إذا تم إلغاء الحساب لمدة عشر سنوات فلا يمكن إرجاعه مرة أخرى.

كيف ارجع حسابي في ادسنس؟

إذا قمت بإيقاف حسابك على ادسنس وتريد استرجاعه قبل إتمام العشر سنوات على الإغلاق، فيجب أن تقوم بالآتي:

  1. التوجه إلى جوجل ادسنس وإدخال معلومات حسابك عليه بشكل صحيح.
  2. ثم اضغط على خيار إعادة تنشيط الحساب، ثم ادخل موقعك الإلكتروني.
  3. ثم الانتظار لعدة أيام حتى ينتهى فريق دعم ادسنس من الكشف عن موقعك والتأكد من أنه يحترم وينفذ قوانين وسياسات ادسنس.
  4. وأخيرًا بعد أن يتم التأكد من سلامة حسابك يتم إعادته لك وإعادة عرض الإعلانات ولكن بعدها بعدة أيام.

خطوات إعادة ضبط الحساب أو كيف ارجع حسابي في ادسنس

إذا طبقت إجابة سؤال كيف ارجع حسابي في ادسنس؟ ووجدت أن حسابك غير نشط فيمكنك القيام بالآتي:

  1. بمجرد مرور خمس أشهر على توقف حسابك فإن فريق دعم ادسنس يرسل لك عبر بريدك الإلكتروني رسالة تتطلب منك تعيين حسابك مرة أخرى منعًا من توقف ظهور حسابك للآخرين لمدة شهر.
  2. أما إذا كنت لا تود إعادة ضبط حسابك فعليك بإعداد الإعلانات على موقعك سواء كانت تلقائية أي تتسم بالعمل الأوتوماتيكي والسهولة والبساطة في الفكرة والتناسب في المحتوى أو وحدات إعلانية توفر لك التحكم في باقة من الإعلانات المتنوعة.
  3. بإمكانك إعادة ضبط حسابك إذا توقف عن النشاط لمدة ستة أشهر، أما في حالة توقف حسابك عن النشاط لمدة عشر سنوات، فإنك لا تستطيع إعادة تفعيله نهائياً لأنك لا تستطيع الوصول له.

خطوات فتح حساب ادسنس بعد تعطيله

إذا كنت تبحث عن حل لسؤالك كيف ارجع حسابي في ادسنس؟ وخاصة بعد تعطله من قبل إدارة جوجل ادسنس، فيجب أن تتبع الآتي:

  1. يجب أن تصلح أي أخطاء ارتكبت تعتبر انتهاك لقوانين وحقوق ادسنس، ثم عليك بإرسال طلب تطلب به إعادة النظر في قرار تعطل الموقع.
  2. أحيانًا يتم التعطل بسبب خارج عن إرادتك وهو اختراق الموقع من قبل إدخال أكواد خبيثة تتسبب في مخالفة قوانين ادسنس وبالتالي فإنه يقوم بإغلاق حسابك بشكل تلقائي، لذلك يجب عليك دائمًا تأمين موقعك من خلال اتباع قواعد السيو.
  3. في حالة قمت بوضع شفرة تخص موقعك على أحد المواقع الأخرى بهدف زيادة الزيارات، فيجب أن تتراجع عن هذا الفعل المجرم من قبل سياسة ادسنس منعًا من توقف حسابك وتعطله.
  4. إذا كنت تفكر في وضع شفرات إعلانية، بجانب الروابط التي يحتاجها العميل؛ من أجل زيادة النقرات فلا داعي لفعل هذا؛ لأنه قد يؤثر على موقعك بالسلب ويتسبب في تعطيل الحساب طبقًا لسياسة ادسنس.
  5. ابتعد عن اقتراب موضع شفرات الإعلانات من مكان انسدال القوائم؛ من أجل تجنب النقرات الخاطئة التي تتم من قبل العملاء منعًا من مخالفة قوانين ادسنس، كما يمكن حماية موقعك من التعطل في حالة البلاغ بنفسك عن نقرات خاطئة وغير مقصودة.

ماذا عن رفض طلب استرجاع الحساب

أحيانًا تقوم بتقديم طلب لاسترجاع حسابك المتوقف على ادسنس، ولكن لم تستطيع استرجاعه وتبدأ في البحث عن حل لهذه المشكلة وهنا لابد من الانتباه للآتي:

  • أنك إذا أرسلت طلب لاسترجاع حسابك على ادسنس، فإن يتم معالجته من قبل فريق الدعم في غضون ثمانية وأربعون ساعة فقط لا غير، ولكن في حالة عدم فتح الحساب فلا داعي إلى إرسال طلب آخر، لأن لم يتم مراجعته ولم يُعتد به.
  • يجب الانتباه إلى أن مخالفة قوانين ادسنس أمر غير هين بالنسبة لفريق الدعم والإدارة، وهذا يترتب عليه زيادة ثقة الناشرين ومستخدمين المنصة.
  • لابد من احترام قوانين وسياسة ادسنس؛ لأن إذا أخذ ضدك قرار فلا رجعة فيه لأنه يعتبر قرار نهائي، وبالتالي لن تستطيع تطبيق إجابة سؤال كيف ارجع حسابي في ادسنس؟.
الخاتمة

كيف ارجع حسابي في ادسنس؟ بجانب هذا السؤال يجب ذكر سبب التوقف؛ لأن إذا كان السبب هو انتهاك سياسة ادسنس، فإن يكون من المستحيل تشغيل الحساب مرة أخرى أما إذا توقف بشكل مؤقت من قبلك لسبب ما فيمكنك إدخال المعلومات المطلوبة منك؛ من أجل استرداده مرة أخرى.

google-playkhamsatmostaqltradent