حدث خطأ غير متوقع يرجى إعادة المحاولة لاحقًا [OR-IEH-02] في جوجل أدسنس

حدث خطأ غير متوقع


حدث خطأ غير متوقع يرجى إعادة المحاولة لاحقًا هي مشكلة تصيب حسابات جوجل أدسنس في قسم الدفعات والمشكلة التي سنتكلم عنها اليوم ذات رمز الخطأ [OR-IEH-02]، أو [ OR-BAIH-10 ].

حل مشكلة عدم القدرة على إضافة طريقة دفع في حساب جوجل أدسنس



أولاً سنتكلم عن سبب المشكلة قبل إثبات الملكية في حسابك في جوجل أدسنس، والسبب هو تعليق حساب الدفعات في حساب جوجل أدسنس، حيث يظهر إشعار باللون الأحمر: يتعذر عليك تلقي العوائد في الوقت الحالي لأن حساب الدفعات التابع لك معلق
فعند محاولة القيام بإضافة طريقة دفع بإدخال الإسم الخاص بالحساب المصرفي وإضافة الأيبان ثم الضغط على حفظ تظهر عبارة: حدث خطأ غير متوقع. يرجى إعادة المحاولة لاحقًا. [OR-IEH-02].

أسباب مشكلة تعليق حساب الدفعات في جوجل ادسنس



قد تحدثنا سابقًا عن سبب تعليق الملف الشخصي لحساب الدفعات، والتعليق غالباً يعود لعدة أسباب هي :

  • محاولة تأكيد ملكية حساب أدسنس من خلال إرسال صورة مستند لا يمكن لأدسنس التحقق منه بدقّة.
  • إرسال صور غير ملائمة أو مشكوك بأمرها، ويوجد أمثلة على ذلك :
  • إرسال صورة الكملك الخاص باللاجئين في تركيا
  • عمل إرسال لصورة رخصة القيادة التركية لشخص سوري ( غالباً يتم بسببها تعليق حساب الدفعات في جوجل أدسنس)
  • نشاط غير عادي في الحساب مثل تغيير اي بي البلد عبر برامج كسر البروكسي
  • تغيير في معلومات الحساب
  • تغيير طريقة الدفع بإسم شخص مختلف عن إسم صاحب حساب أدسنس وهذا لا يحدث في جميع حسابات أدسنس، غالباً يحدث ذلك في الحسابات الجديدة.

سبب مشكلة حدث خطأ غير متوقع

قد يكون السبب الرئيسي هو تضارب المعلومات ما بين المعلومات الشخصية في حساب الدفعات في جوجل أدسنس والمعلومات الضريبية في قسم معلومات الضرائب

حل مشكلة حدث خطأ غير متوقع. يرجى إعادة المحاولة لاحقًا. [OR-IEH-02] في جوجل أدسنس

تظهر هذه المشكلة عادةً في الحسابات التي تتضمن تعليق في حساب الدفعات فيجب حل مشكلة التعليق أو فك تعليق حساب الدفعات أو بالمعنى الأصح تحرير تعليق حساب الدفعات في جوجل أدسنس وذلك من خلال هذا النموذج، بعد الدخول للنموذج يجب تعبئة الحقول بالمعلومات المطلوبة.

لمعلومات أكثر شاهد هذا الفيديو الموضح التالي:



حل المشكلة في حال لم يكن الحساب يتضمن تعليق

ويتم ذلك بطرق متعددة منها:

  • يتم التواصل مع دعم يوتيوب عبر الدردشة المباشرة وشرح المشكلة للفريق المختص، فتتم المتابعة بعد انتهاء الدردشة عبر البريد الإلكتروني.
  • إن لم يكن حساب أدسنس مربوط مع قناة يوتيوب فيجب التواصل مع قسم دعم Google payments وشرح لهم مشكلة باللغة الإنجليزية، إن لم تكن ملمّاً باللغة الإنجليزية فيجب عليك التواصل معهم بمساعدة تطبيق لوحة مفاتيح جوجل التي ستسهل عليك التواصل معهم.
أنه لا يمكنني إضافة طريقة دفع في حساب الدفعات الخاص بي، ويجب عدم ذكر أن الخدمة المتاثرة من بين خدمات جوجل هي جوجل أدسنس، يجب عدم ذكر أدسنس لهم حتى يقوموا بتحويل المشكلة للفريق المختص.
وبعد ذلك يتم الرد عليكم عبر البريد الإلكتروني بتمام حل المشكلة، وكما رأينا طرق حل مشكلة حدث خطأ غير متوقع. يرجى إعادة المحاولة لاحقًا. [OR-IEH-02] في جوجل أدسنس أو [ OR-BAIH-10 ].

المشكلة الشائعة في جوجل أدسنس، والتي قد يكون سببها الرئيسي هو تضارب في معلومات حساب الدفعات مع معلومات الضرائب.
google-playkhamsatmostaqltradent