كيفية عمل صورة مصغرة لفيديوهاتي على الفيس بوك من الهاتف المحمول

تشكل الصورة المصغرة جزءًا لا يتجزأ من الفيديو الخاص بك على الفيس بوك، ربما تكون قد استثمرت الكثير من الوقت للمحتوى الفعلي مثل الرسوم المتحركة أو البرمجة النصية أو التأثيرات الصوتية، ولكن إذا لم تتمكن من ابتكار صورة مصغرة جذابة، فستفقد الكثير من المشاهدات.



الصور المصغرة مهمة عندما يتعلق الأمر بالفيديو الاجتماعي، لذا سنركز هذه المقالة على كيفية عمل صورة مصغرة على الفيس بوك من الهاتف فقط

 مواضيع ذات صلة :

تحميل الستوري من الفيس بوك

عمل بوت للرد التلقائي على الرسائل على الفيس بوك


عمل صورة مصغرة على الفيس بوك من الهاتف

  • أول ما يتبادر إلى الذهن عندما نتحدث عن مقاطع الفيديو هو YouTube، لكن لا يجب أن تتجاهل الفيس بوك حيث بدأت منصة التواصل الاجتماعي في التركيز على مقاطع الفيديو كثيرًا الآن.
  • حيث ارتفعت مشاهدات محتوى الفيديو ذي العلامات التجارية بنسبة 99٪ على YouTube و 258٪ على الفيس بوك بين عامي 2016 و 2017.
  • الصور المصغرة هي أول ما تلاحظه في مقطع فيديو أو صورة، وهي نسخة صغيرة الحجم من صورة أو مقطع فيديو، حيث يقارن حجمهما بحجم الإبهام البشري، يلعب عنوان الفيديو مع الصورة المصغرة دورًا مهمًا في استراتيجية تسويق الفيديو.


أهمية عمل صورة مصغرة على الفيس بوك من الهاتف

  • تلعب الصورة المصغرة المخصصة للفيديو دوراً مهماً في التأكد من نقر المشاهد على الفيديو الخاص بك، فهو يعطي نظرة خاطفة على محتوى الفيديو ويعطي المشاهد فكرة عما هم على وشك رؤيته فى الفيديو.
  • ستجعل صورة الفيديو المصغرة الرائعة على الفيس بوك محتوى الفيديو الخاص بك بارزًا بين الآخرين.
  • لا ينبغي لأحد أن ينسى أن مقاطع الفيديو على الفيس بوك تقدم فرصة كبيرة لجعل علامتك التجارية مرئية أمام جمهور مستهدف بشكل كبير وتعزيز الوصول والمشاركة والتحويل، أما من الناحية الإحصائية، يضم الفيس بوك 2.27 مليار مستخدم نشط شهريًا في جميع أنحاء العالم و 8 مليارات مشاهدة فيديو يوميًا.

قم بتحميل الفيديو إلى ملفك الشخصي على الفيس بوك

 



اعتمادًا على حجم ملفك، سيستغرق تحميل الفيديو الخاص بك على الفيس بوك حوالي 30 ثانية إلى 10 دقائق، وبمجرد اكتمال التحميل، سيتم اختيار صورة فيديو الفيس بوك بشكل افتراضي لتسهيل الأمور عليك.



ولكن في كثير من الأحيان قد لا تكون الصورة المصغرة "قابلة للنقر" كما تريدها، في بعض الأحيان، لا تكون الصور المصغرة الافتراضية ذات صلة بالمحتوى.

انتقل إلى وضع التحرير

 



انقر فوق مقطع الفيديو المحدد في وضع الحجم الكامل لتحريره، انتقل إلى علامة التبويب "خيارات" في الركن الأيمن السفلي.
بعد ذلك، حدد خيار "تحرير هذا الفيديو".

تحرير الصورة المصغرة

عند تحديد الخيار أعلاه، سيتم استقبالك بعدد من الطرق لتحرير الفيديو مثل العنوان والوصف والمزيد.
انتقل إلى قسم "الصورة المصغرة" حيث يمنحك فيس بوك إجمالي 10 صور مصغرة افتراضية للاختيار من بينها.
إذا وجدت واحدًا مناسبًا من القائمة، فانقر فوقه ثم حدد "حفظ" لتحديث الصورة المصغرة لفيديو الفيس بوك.
لتفاصيل أكثر شاهد هذا الفيديو التوضيحي التالي :

إنشاء صورة مصغرة مخصصة للفيسبوك

 إذا لم تروق لك خيارات الصور المصغرة العشرة الافتراضية، فقد توصل فيس بوك الآن إلى خيار تحميل صورة مصغرة مخصصة.

يمكنك تحديث مقاطع الفيديو القديمة بصور مصغرة مخصصة خاصة بك أو تحميل مقاطع فيديو جديدة في مقاطع الفيديو القادمة التي تنشرها على ملفك الشخصي.
ما عليك سوى إنشاء الصورة مسبقًا وتحميلها عن طريق تحديد "إضافة صورة" بجوار خيار "صورة مخصصة".


متطلبات الحجم والصورة لصور الفيديو المصغرة

قبل البدء في إنشاء الصور المصغرة الخاصة بك، من المهم معرفة الحجم ومتطلبات الملفات الخاصة بها حتى تتمكن من تحميلها دون أي مشاكل، وإذا لم تقم بذلك، فقد ينتهي الأمر بالاقتصاص من الصورة المصغرة بطريقة غير ملائمة

google-playkhamsatmostaqltradent