أحدث هاتف بالعالم Sony Xperia 5 II

 
أحدث الهواتف


هاتف Sony Xperia 5 2


في عام 2019 ، أصدرت الشركة Xperia 1 و Xperia 5 و Xperia 10 ، وكان أولها جهازًا متميزًا ، وكان الوسط هو جهازها المتوسط ​​`` المضغوط '' ، وآخرها كان جهاز الميزانية ، واتباع Xperia 1 II (  Mark 2) و Xperia 10 II في وقت سابق من هذا العام ، يبدو أن Xperia 5 II محتمل جدًا.



 نطلق على هاتف Sony Xperia 5 "مضغوط" لأنه يحتوي على الكثير من المواصفات المشتركة مع Xperia 1 ، ولكنه كان أصغر قليلاً ويحتوي على بعض التعديلات الأخرى.  لذلك من المحتمل أن يكون Xperia 5 II مشابهًا لـ Xperia 1 II ولكن بإطار أصغر وبعض الإصلاحات لمشكلات هذا الهاتف.
 هذه هي أفضل هواتف Sony

لم يتم تأكيد هاتف Sony Xperia 5 II حتى الآن ، لكننا سنندهش للغاية إذا لم نشاهده في وقت لاحق من العام ، نظرًا لنمط Sony العام لإصدارات الهواتف الذكية.

 شعرت كل من هواتف Sony الذكية لعام 2019 بأنها قريبة من العظمة ، لكن كل منها فشل بطريقته الخاصة ، ومع إصلاح Xperia 1 II للكثير من مشكلات سابقتها ، فمن المحتمل أن يكون Sony Xperia 5 II هو أول هاتف رائع حقًا وضعته الشركة  في غضون بضع سنوات.




 لم نسمع الكثير عن Xperia 5 II من التسريبات والشائعات حتى الآن ، لذلك قبل أن يبدأ في الظهور ، توصلنا إلى قائمة أمنيات للهاتف ستجدها أدناه.  لقد قمنا أيضًا بتضمين تنبؤاتنا بشأن متى سنرى الجهاز ومقدار تكلفته ، إلى جانب التسريبات القليلة التي ظهرت.



ما هو  هاتف سوني الجديد Sony Xperia 5 II الجديد ؟

 متى يتم الخروج؟  من المحتمل قرب نهاية العام
 ‏ كم ستكون التكلفة؟  تقريبًا تقريبًا أعلى من 799 دولارًا / 699 جنيهًا إسترلينيًا (حوالي 1200 دولار أسترالي)


تاريخ إصدار Sony Xperia 5 II والسعر

 نظرًا لأننا لم نسمع الكثير عن هاتف Sony Xperia 5 II حتى الآن ، إلا أنه قد يتم إطلاقه قريبًا ، نظرًا لأن تسريب تاريخ إصدار Xperia 5 II الوحيد الذي سمعناه يشير إلى أن 17 سبتمبر سيكون التاريخ.

 تم الإعلان عن Sony Xperia 5 في سبتمبر 2019 وتم إصداره في أكتوبر ، وبما أن Xperia 1 و Xperia 1 II لهما تواريخ إصدار متشابهة إلى حد ما مع بعضهما البعض في سنوات كل منهما ، فهناك سبب للاعتقاد بأن Xperia 5 II يمكن أن يأتي في سبتمبر من هذا  عام.

 من المحتمل أن يتسبب Covid-19 في حدوث مشكلات في التصنيع تؤدي إلى تأجيل هذا الإطلاق ، لذلك ربما يكون أكتوبر أو نوفمبر خيارًا ممكنًا أيضًا.




 من حيث السعر ، يكلف هاتف Sony Xperia 5 799 دولارًا / 699 جنيهًا إسترلينيًا (حوالي 1200 دولار أسترالي) ، ولكن من المحتمل أن يكون Xperia 5 II هاتفًا 5G ، مما قد يتسبب في زيادة التكلفة قليلاً.  كان Xperia 1 II أغلى بـ 250 دولارًا / 250 جنيهًا إسترلينيًا (حوالي 400 دولار أسترالي) من سابقه ، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى اتصال 5G ، لذلك قد يكون هناك ارتفاع في الأسعار في المتجر.

 في كلتا الحالتين ، هذه مجرد تخمينات في الوقت الحالي ، لذلك يتعين علينا الانتظار حتى إطلاق الهاتف (أو بعض التسريبات) للحصول على فكرة أفضل.



تسريبات وشائعات مواصفات هاتف Sony Xperia 5 II 

 لقد رأينا تقريرًا يرسم صورة أولية للهاتف ، ويأتي منNodSikharulidze المُسرب على Twitter.

 على ما يبدو ، سيحتوي الهاتف على شاشة مقاس 6.1 بوصة بنسبة 21: 9 ، لذلك لن يكون `` مضغوطًا '' تمامًا وفقًا لتعريفات العديد من الأشخاص مقارنةً بـ Xperia 1 II's 6.5 بوصة.  في الواقع ، من حيث التصميم ، يبدو أن Xperia 5 II مشابه جدًا لسابقه ، بأبعاد مختلفة هامشيًا تبلغ 157 × 68 × 7.9 ملم.

 قد تختلف المواصفات كثيرًا ، حيث من المفترض أن يحتوي الهاتف على مجموعة شرائح Snapdragon 865 المتطورة وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت ، وكلاهما سيكون ترقيات.  يُقال أيضًا أنه يحتوي على بطارية بسعة 3800 مللي أمبير في الساعة ، والتي ستكون أكبر بمقدار 660 مللي أمبير في الساعة من Xperia 5 ، مما قد يجعلها تدوم لفترة أطول قليلاً.

 دعم تسريب اختبار معياري تلك الرقائق وشائعات ذاكرة الوصول العشوائي ، مما يجعل من المرجح بشكل مضاعف أن هذه هي مواصفات الهاتف.

 تم تأكيد تأكيد حجم الشاشة أيضًا من خلال تسريب آخر ، مع إضافة المزيد من المعلومات.  من الواضح أن الهاتف سيحصل على معدل تحديث يبلغ 120 هرتز وأخذ عينات تعمل باللمس بسرعة 240 هرتز ، وهي خطوة أعلى من 60 هرتز و 120 هرتز على التوالي في Xperia 1 II.

خلاصة :
 يشير هذا التسريب نفسه إلى أن الهاتف سيحتوي على بطارية بقوة 4000 مللي أمبير في الساعة ، لذا فهو لا يدعم البطارية السابقة من جميع النواحي.  من نفس المصدر ، سمعنا أيضًا أن الهاتف سيحتوي على ثلاث كاميرات خلفية ، كل منها بدقة 12 ميجابكسل ، إحداها رئيسية ، والأخرى عريضة جدًا ، والأخيرة هي عدسة مقربة تدعم التقريب 3x.
google-playkhamsatmostaqltradent