موقع picsee لزيادة التفاعل على فيديوهاتنا على يوتيوب وزيادة الأرباح

زيادة ساعات المشاهدة على يوتيوب وتصدر نتائج البحث

زيادة عدد المشتركين على قناتكم على اليوتيوب
زيادة أرباح اليوتيوب


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أصدقائي سوف أقدم لكم اليوم أفضل موقع نستطيع من خلاله زيادة الارباح على اليوتيوب ، أو زيادة نسبة النقر على الإعلانات ، وزيادة اللايكات ، وزيادة التعليقات .

مواضيع ذات صلة :
كيف يمكنني زيادة أرباح اليوتيوب ؟ كيف يمكن زيادة سعر النقرة ؟
زيادة عدد المشتركين والمشاهدات في اليوتيوب بطريقة شرعية

موقع picsee

هو موقع يساعدنا في حل مشكلة كبيرة تواجهنا عند نشر أي رابط فيديو على صفحتنا على موقع فيس بوك ، فما هي المشكلة ؟


كما نعلم أنه عند نشر أي رابط خارجي على موقع فيس بوك ونريد توجيه الزوار لهذا الرابط ، فتوجد مشكلة كبيرة ، وهي أن موقع فيس بوك بإعداداته الافتراضية يوجه الزائر الذي يضغط على الرابط إلى الموقع المراد أو الفيديو المراد ولكن بنفس متصفح فيس بوك الخاص .



وهذه مشكلة كبيرة ! وسببها أن الدخول إلى الفيديو أو إلى موقع يوتيوب إلى الفيديو المراد يتم من خلال نفس المتصفح الخاص بموقع فيس بوك ، فلا يمكن للزائر الضغط على زر الاشتراك ، ولا يمكنه الضغط على زر الإعجاب ، وأيضا لا يمكنه التعليق حتى يقوم بتسجيل الدخول عبر إيميله ، وهذا الشيء ثقيل على الزائر ، فحينها يقوم الزائر بمشاهدة الفيديو فقط ثم الخروج .



كما أن هناك مشكلة كبيرة بالنسبة لأصحاب قنوات اليوتيوب الذين قد انضموا لبرنامج شركاء اليوتيوب أو أنهم يحققون الربح من إعلانات اليوتيوب ، فعندما ينقر الزائر على رابط الفيديو ويشاهد هذا الفيديو من نفس متصفح فيس بوك الخاص ، فلا يظهر إعلان لهذا المشاهد .


فمن خلال موقع picsee يمكننا حل هذه المشاكل بسهوله تامة عند دخولنا إلى الموقع الذي ستجدون رابطه من هنا ، وبعد قيامنا في نسخ رابط الفيديو الذي نريد نشره على موقع فيسبوك ، نقوم بلصق رابط الفيديو في مستطيل موجود في الموقع ، سيقوم الموقع باختصار هذا الرابط أو إعطائنا رابط خاص .


خطوات العمل على موقع picsee


  • نقوم بلصق الرابط المراد كما ذكرنا سابقا
  • نقوم بالنزول إلى الأسفل و الضغط على أيقونة upload تحميل صورة أو رفع صورة
  • نختار صورة مصغرة من معرض الاستوديو ( معرض الصور )
  • يمكن نشر رابط صورة معينة من موقع معين مباشرة دون تحميلها
  • نجد تحت الصورة الافتراضية مكان لكتابة العنوان فنكتب فيها العنوان
  • نذهب إلى الأعلى ونضغط على حسنا
  • بجانب الرابط المختصر نضغط على نسخ
  • نقوم بنشر الرابط الجديد على موقع فيس بوك على صفحتنا

لتفاصيل أكثر عن الموقع شاهد الفيديو الموضح التالي :


وبعد ذلك عندما يضغط الزائر على هذا الرابط الجديد فيقوم بالانتظار لمده خمس ثواني ثم يتم توجيهه تلقائيا إلى تطبيق يوتيوب الموبايل فيستطيع الضغط على زر الاعجاب ويستطيع أيضا الضغط على زر الاشتراك ويشترك في القناه وأيضا يستطيع التعليق وكذلك سيظهر له إعلان في حال كانت القناة مفعلة الربح أو منضمة لبرنامج شركاء اليوتيوب .

خلاصة :
بهذه الطريقة ستزيد أرباحنا في يوتيوب وكذلك ستزيد ساعات المشاهدة وأيضا يزيد معدل ظهور هذا الفيديو في محركات البحث على يوتيوب
google-playkhamsatmostaqltradent