زيادة عدد المشتركين والمشاهدات في اليوتيوب بطريقة شرعية

زيادة عدد المشتركين في اليوتيوب 2020


زيادة عدد المشتركين في اليوتيوب 2020


كل صانع محتوى في بداية مسيرته في يوتيوب يطمح في زيادة مشتركين اليوتيوب وكذلك المشاهدات ، ويلجأ البعض لطرق غير شرعية واستخدام برامج زيادة عدد المشتركين ، وهذا يضر بالقناة ، زيادة مشتركين اليوتيوب بهذه الطرق لا تجدي نفعا ، وهي مجرد أرقام في القناة لا تتفاعل ، ويتم حذفها لاحقا من قبل يوتيوب .

مواضيع ذات صلة :

سنستغل الفيسبوك في هذا الشرح لتحقيق غايتنا ، أي زيادة عدد المشتركين في اليوتيوب ، كيف ذلك ؟

كما تعلمون أن أي صانع محتوى في البداية يقوم بنشر روابط فيديوهاته في صفحته الشخصية على فيس بوك ، أو على مجموعات ويدخل البعض إلى الرابط ، أي رابط الفيديو ويقوم بمشاهدته ، وكما تعلمون أن أغلب النّاس يستخدمون الهواتف الذّكية ، ويدخلون من تطبيق الفيسبوك إلى رابط الفيديو ، ولكن هناك مشكلة ! هل تعلمون ما هي ؟


المشكلة هي عندما ينقر الزائر على رابط الفيديو فيتم تحويله إلى الفيديو ولكن في نفس متصفّح تطبيق الفيسبوك ، وسبب المشكلة أن الزائر لا يمكنه الإعجاب أو الاشتراك أو التعليق على الفيديو لأنه يجب عليه تسجيل الدخول لحسابه على الجيميل ، وهذا يثقل على المشاهد ومن المؤكد أنه لن يفعل ذلك ، والمشكلة الأكبر بالنسبة للقنوات التي تم تحقيق شروط  الدخل عليها وأصحابها ينشرون روابط الفيديوهات في فيس بوك ، ولا تظهر إعلانات لهم ، و بهذا لا يستفيد صاحب المحتوى من تلك المشاهدات .

موقع زيادة عدد مشتركين اليوتيوب بطريقة شرعية

اليوم أتيتكم بالحل السليم بإذن الله ، لتتمكنوا في زيادة مشتركين اليوتيوب ، في هذا الشرح سنستخدم موقع يمكننا من خلاله إعادة توجيه الزائر بشكل مباشر لتطبيق يوتيوب على الموبايل ، وليس ضمن متصفح فيس بوك .


إسم الموقع cutshare هو موقع لإعادة تحويل الزائر خلال بضعة ثواني للفيديو بتطبيق يوتيوب .


كيف يعمل موقع cutshare ؟

فقط كل ما عليكم فعله هو أخذ رابط الفيديو المراد نشره في الفيس بوك ، ووضعه في المستطيل مكان وضع الروابط في موقع cutshare ، ثم الضغط على أيقونة الارتباط ، فيظهر رابط خاص بالفيديو ، يجب نسخه ونشره في الفيس بوك بدلا من الرابط الأصلي .
رابط الموقع من هنا



ماذا يحصل بعد نشر اارابط ؟
  • يضغط الزائر على الرابط وينتظر لمدة 10 ثوان
  • يتم تحويله تلقائيا لتطبيق يوتيوب الموبايل
  • سوف يتمكن من الاشتراك في القناة
  • سوف يتمكن من الإعجاب بالفيديو
  • سوف تظهر له إعلانات اليوتيوب ( القنوات التي حققت شروط الدخل )



خلاصة
وبهذا نكون قد ضمنا زيادة عدد المشتركين في اليوتيوب ، وزيادة أرباح اليوتيوب ، وكذلك زيادة عدد اللايكات ، بطريقة شرعية مائة بالمائة ، شكرا لكم على حسن المتابعة ، بأمان الله .
google-playkhamsatmostaqltradent