أفضل موقعين للربح من رفع الملفات 2020 ، الربح من عدد التحميلات

الربح من الأنترنت من رفع الملفات

الربح من رفع الملفات

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أحبائي متابعي مدونة nash منوعات و قناة nash tv ، لدينا اليوم شرح لأفضل موقعين لرفع الملفات و الربح منها ، نعم أصدقائي شيء جميل أنه يمكننا رفع ملفاتنا ، اي نوع من الملفات ! مثل الصور و الفيديوهات و ملفات نصوص txt و ملفات التطبيقات و غيرها .


كنا سابقا نقوم برفع ملفاتنا على google drive أو دروب بوكس ، أو ميديا فاير ، و إن كنا أصحاب قنوات على اليوتيوب و لا نحقق الربح من اليوتيوب ، فاليوم لدينا الحل بإذن الله ، مع العلم أنه حتى لو كنا نحقق أرباح من إعلانات اليوتيوب ، فيمكننا الربح من رفغ الملفات أيضا و مشاركتها و الربح من عدد التحميلات لها مع أفضل موقعين .


موقع فايل أبلود :

موقع file upload هو موقع عربي مصري قديم يعمل منذ أكثر من ثلاث سنوات ، و قد واجه الموقع خسائر فادحة بسبب مشاكل في حساب أدسنس الخاص به ، و تم إغلاق حسابهم و خسارة آلاف الدولارات ، و بالرغم من ذلك فالموقع مستمر حتى هذه اللحظة بتوفيق من الله ، بسبب صدق أصحاب الموقع و أمانتهم .



مميزات موقع فايل أبلود :


  • يتميز الموقع بواجهة جميلة أو ثيم بسيط سلس ، و يتميز الموقع أيضا بإمكانية تغيير اللغة ، و يتوفر على اللغة العربية ، كما يتميز بالدعم السريع عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، و الالتزام بالدفع ، و يحتوي الموقع على إثباتات دفع بشكل دوري
  • الموقع يعمل بالوساطة المالية

استلام أرباح البايبال كاش 

حيث أنه يمكنكم تبديل رصيدكم الذي ربحتموه من المواقع أو التطبيقات ( بايبال ، بتكوين ، بايير ، بيرفكت موني و غيرها ...)

ميزات إضافية :

  • خاصية الإيداع و السحب
  • مساحة لرفع الملفات بشكل مجاني تصل إلى 117 جيجا بايت
  • إمكانية شراء العضوية الذهبية و الحصول على مساحات أكبر ، و مميزات أخرى


التسجيل بموقع فايل أبلود :

للتسجيل بموقع فايل أبلود ما عليك فعله سوا التوجه للرابط الذي ستجده في قناتي على التلجرام ، فقط أدخل و اشترك فيها و اكتب بالبحث في القناة العبارة التالية : أفضل موقعين لرفع الملفات ، أو بمنشور على فيس بوك مع رابط الموقع الثاني بإذن الله ، و لو حصل معكم مشكلة في الرابط فيما بعد تواصلوا معي على فيس بوك ، بعد التوجه للرابط ، نقوم بملء المعلومات الروتينية المعتادة ، إسم المستخدم باللغة الإنكليزية ، و الإيميل يجب أن يكون حقيقي ، ثم كلمة السر و إعادتها و ملء البيانات اللازمة ثم الضغط على تسجيل .

كيفية الربح من موقع فايل أبلود :

للموقع أكثر من طريقة للربح و نذكر منها :
الربح من رفع الملفات عن طريق نشرها و الربح من عدد التحميلات الكاملة
الربح من رابط الدعوة ، أي عندما يقوم اي شخص بالتسجيل عبر رابط الدعوة الخاص بكم ، ستأخذون نسبة من أرباحه تقريبا 10% دون أن يتم خصم شيء من أرباحه و إنما هي مكافئة من الموقع
الربح بطريقة أخرى مذكورة بالشرح في الفيديو التوضيحي التالي :


طرق السحب من موقع فايل أبلود :

موقع فايل أبلود فيه طرق سحب عديدة نذكر منها
بايبال  ، بايير ، بيرفكت موني ، فودافون كاش ، ويسترن يونيون ...و غيرها .

عيوب الموقع :
هناك عيب في الموقع أنه يتم حذف الملف في العضوية المجانية بعد 180 يوم ما لم يتم إجراء أي عملية تحميل له ، و لكن في العضوية المدفوعة لا يحذف .
كثرة الإعلانات المزعجة للزوار مثل النوافذ المنبثقة الكثيرة



موقع up4ever

هو موقع لرفع الملفات و الربح منها و هو شبيه بنظام موقع فايل أبلود إلا أنه يختلف قليلا من حيث المزايا ، و هو موقع مصري جزائري مغربي مشترك .


التسجيل بهذا الموقع سهل و مشابه لموقع فايل أبلود ، و يعطيكم الموقع 120 جيجا بايبت مجانية لرفع الملفات بأي نوع منها وفق شروط الموقع يجب قراءتها ، يمكن من خلال هذا الموقع ، شراء بطاقات التعبئة لبعض الدول العربية ، و بطاقات أمازون .


يتميز الموقع بالدعم السريع جدا و سرعة الدفع للأعضاء ، خلال 48 ساعة و الدفع يبدأ من 1$ بايبال و حسب طريقة الدفع ، يتم الدفع للبايبال غير المفعل حسب نوعية الحساب ، و لكن الموقع ينصح بالبايبال المفعل حتى لا يتم الوقوع بمشاكل في الحساب ، ال cpm في الموقع للألف ظهور يصل حتى 7 دولار و يكون أقل في الدول العربية و لكنه متغير ، و يتم رفع ال cpm في المناسبات ، مثل عيد الفطر و عيد المولد النبوي الشريف .


طرق السحب من موقع up4ever :

يتميز الموقع بطرق سحب عديدة منها :
بايبال ، بايير ، نيتلير ، بيرفكت موني ، بايونير ، فودافون كاش ، و طرق سحب جزائرية و مصرية ، و ويسترن يونيون و الكثير ...



خلاصة :
لمعلومات أكثر عن الموقعين يمكنكم التواصل مع دعم كل منهما ، و لا تنسوا قراءة شروط الموقعين حتى لا تقعوا بأخطاء و يتم حظركم ، شكرا للمتابعة .
google-playkhamsatmostaqltradent