عمل رابط خاص على بايبال 2021 وإعطائه للمواقع الربحية أو لأي شخص

 إن طريقة عمل رابط خاص على بايبال لا تعد صعبة مطلقًا ولن تكلفك الكثير من الوقت والجهد، بحيث يتوجب عليك فقط إتباع مجموعة من التعليمات التي أوضحها موقع بايبال، ومن ثم سيكون لك رابطك الخاص تتمكن من استخدامه في مختلف تعاملاتك المادية عبر الإنترنت، وتجدر الإشارة إلى أن استخدام هذا الموقع آمن بشكل كبير حيث يوفر الخصوصية اللازمة للعملاء ويحمي حساباتهم من أي اختراقات.

أهمية إنشاء رابط على باي بال

في حال كنت من بين الأفراد الذين يستخدمون مختلف منصات الإنترنت من أجل الربح وجني الأموال، فلا بد لك أن تمتلك رابطًا في بنك بايبال، حيث يسهل لك الكثير من التعاملات فيما بعد ومن أهمها ما يلي:

  1. إذا كنت تريد أن ترسل أمولًا لشخص ما لا يتواجد في نفس البلد التي تقيم بها، فيمكنك أن تقوم بذلك من خلال حساب باي بال، ويمكنك أيضًا إتمام مختلف عمليات الشراء من المتاجر الرقمية من خلاله.

  2. ويسمح لك حساب بنك paypal أيضًا أن تستقبل أموالًا من أي جهة، وذلك بعد أن تحصل على رابطك الخاص بموقع البنك، ومن ثم يمكنك بمنتهى السهولة أن تسحب المال الذي وصلك من خلال أي بنك ببلدك تتعامل معه.

شروط إنشاء رابط في بايبال

إن عمل رابط خاص على بايبال ليس مفتوحًا لكل الأفراد بل لا بد من توافر مجموعة من الشروط بك حتى تتمكن من إنشاء حسابك الخاص ومن هذه الشروط ما يلي:

  1. يجب أن تكون مقيمًا في أي من الدول التي يتعامل معها بنك بايبال، ومن أبرزها بالنسبة للعالم العربي ما يلي: (مصر، السعودية، قطر، الإمارات، الكويت، اليمن، عمان، البحرين).

  2. ومن المهم للغاية أن يكون لك عنوان بريد إلكتروني خاص، وأيضًا رقم هاتف محمول مسجل باسمك.

  3. وبالطبع عليك أن تمتلك حسابًا بنكيًا في اي من البنوك المتواجدة في بلدك أو في بنك أمريكي.

عمل رابط خاص على بايبال

وعن الطريقة التي عليك إتباعها للحصول على رابط خاص في بايبال مي فهي كما يلي:

  1. أنقر على الرابط التالي الخاص ببنك paypal: https://www.paypal.com/bh/signin

  2. ومن ثم عليك النقر على خيار sing up وذلك حتى تسجل دخولك من خلال كتابة اسم للمستخدم وعنوان البريد الإلكتروني.

  3. من بين الخيارات المتوافرة أعلى الصفحة أنقر على إرسال وطلب، ومن ثم ستظهر لك مجموعة من الخيارات أنقر على " أحصل على رابطك الخاص من paypal.me.

  4. سيظهر لك خيار إدارة الرابط يمكنك الضغط عليه، ومن ثم ستجد رابطك الخاص يمكنك نسخه لتستخمه في أي وقت، لمزيد من المعلومات شاهد هذا الفيديو التوضيحي التالي:



مشاركة رابط paypal me

قد تحتاج لعملية مشاركة الرابط الخاصة بك مع الآخرين من أجل إرسال مدفوعاتك كاملة، ولذا لا بد أن تتبع الخطوات التالية:

  1. من حسابك في بايبال يمكنك النقر على بايبال مي ليظهر لك رابطك الخاص.

  2. أنقر فوقه حتى تنسخه، ومن ثم توجه إلى تطبيق المراسلة بينك وبين من يريد إرسال المدفوعات وأضغط على لصق.

  3. ويمكن للطرف الآخر أن يفتح رابطك ويكتب المبلغ الذي يريد إرساله لك وينقر على إرسال حتى تستلم مدفوعاتك على الفور.

كيفية سحب الأموال من حسابي ببايبال

في حال أرسل إليك أحدهم أموالًا من خلال رابط حسابك في paypal يمكنك إتباع عدد من الخطوات من أجل الحصول على هذا المال نقديًا وهي كما يلي: 

  1. من خلال الدخول على حسابك الخاص في بايبال يمكنك النقر على خيار سحب، وأكتب المبلغ الذي تريد سحبه.

  2. ومن ثم تخير البطاقة الائتمانية التي تريد تحويل المال لها، وأضغط مجددًا على سحب، وخلال مدة لا تزيد عن 7 أيام سيصلك المبلغ بحسابك البنكي ويمكنك التوجه لأي ماكينة لسحبه.

إن عمل رابط خاص على بايبال هام للغاية من أجل عمليات تحويل الأموال بينك وبين المقيمين في بلدان أخرى ولذا أحرص على امتلاك رابطك الخاص.

google-playkhamsatmostaqltradent