الربح من موقع presearch افضل موقع للربح من البحث عبر الإنترنت

الربح من موقع presearch


إن الربح من موقع presearch من بين الأمور السهلة للغاية بالنسبة لمختلف مستخدمي الإنترنت، فهو لا يتطلب الكثير من الخبرة في مجال العمل من خلال الإنترنت، فقط عليك أن تلتزم بمجموعة من الخطوات التي سيشرحها لك الموقع ومن ثم ستحصل على الكثير من الأموال دون بذل مجهود كبير ولا إسراف ساعات كثيرة، وذلك يمنحك فرصة العمل عليه بجانب عملك في غيره من المواقع الإلكترونية.

موقع presearch

إن موقع بريسيرش أحد المواقع التي يمكنك الدخول إليها من أجل إجراء عمليات البحث المختلفة، فهو يشبه محرك جوجل إلى حد كبير، ولكن الاختلاف هنا يكون في مدى الاستفادة من الاستخدام، حيث إن presearch يمنحك فرصة الربح من خلال تكرار استخدامه لمرات عدة في اليوم بجانب توفير البيانات التي تبحث عنها، ومع مرور الوقت ستتمكن من السحب من الموقع.

التسجيل في presearch

إن الربح من موقع presearch يتطلب منك بدايةً أن تسجل دخولك عليه وذلك حتى يكون لك حسابًا خاصًا تخزن أرباحك اليومية عليه، وعن طريقة التسجيل فهي كما يلي:

  1. عليك أولًا أن تنقر على رابط الموقع التالي من هنا

  2. ومن ثم يمكنك الضغط على خيار sing up new وذلك حتى تنتقل لصفحة التسجيل.

  3. أكتب بريدك الإلكتروني وكلمة مرور خاصة بك واسمًا للمستخدم كذلك.

  4. سيظهر لك زر الموافقة على مختلف شروط استخدام الموقع يمكنك أن تقرأ الشروط ومن ثم تنقر على موافقة.

  5. وأخيرًا أنقر على تسجيل حتى يوضح لك بريسيرش الخطوات والطرق الخاصة بالربح.

الربح من موقع preseach

إن الربح في الموقع لا يكون من خلال طريقة واحدة وحسب، بل إن هناك العديد من الطرق ولكل منها مقابله المادي الخاص به، ومن بين تلك الطرق ما يلي:

  1. التسجيل: بمجرد الانتهاء من تسجيل الدخول يضيف لك الموقع في حسابك الشخصي بشكل تلقائي 25. Pre وهي وسيلة الترحيب بك ضمن العاملين في الموقع.

  2. البحث: بعد تسجيل الدخول يمكنك أن تدخل على الموقع بشكل يومي، ومن ثم يجب عليك أن تجري العديد من عمليات البحث عن موضوعات مختلفة، وفي كل مرة من مرات البحث يضاف لك 0.25 pre.

  3. الإضافة: والمقصود هنا هو إضافة غيرك من الأشخاص لاستخدام presearch، فعندما تمتلك حسابًا خاصًا يرسل لك الموقع عنوان إلكتروني خاص بك، يمكنك أن ترسله لغيرك من الأشخاص وذلك حتى يسجلوا دخولهم من خلاله، ومن ثم سيضاف لك المزيد من الأرباح.

شاهد هذا الفيديو التوضيحي التالي:


عملة PRE مقابل الدولار

إن PRE هو اختصار للعملة التي يتعامل بها الموقع، والتي تضاف لحسابك وتزداد يومًا بعد يوم مع الاستخدام المتكرر، وتجدر الإشارة إلى أن كل 100 pre تساوي دولارًا واحدًا، ولذا عليك العمل بجد في الموقع حتى تتمكن من تحصيل الدولارات، وتجدر الإشارة إلى أنك لن تتمكن من سحب أموالك إلى بعد الوصول لحوالي 1000 pre أي ما يعادل 100 دولار.

كيفية سحب الأرباح من بريسيرش

بعد الوصول لمبلغ 100 دولار يمكنك أن تسحب المبلغ من خلال مجموعة من الخطوات المتبعة في موقع بريسيرش وهي كما يلي:

  1. من القائمة الرئيسية للموقع توجه إلى خيار update profile.

  2. ومن ثم أبحث من بين الخيارات المتواجدة في صفحة حسابك الخاص على خيار السحب.

  3. سيطلب منك الموقع بعد ذلك أن توضح طريقة السحب المتلائمة معك.

  4. وأدخل البيانات الخاصة بك وبمنصة السحب خاصتك حتى يحول لك الموقع المال على الفور.

إن الربح من موقع presearch من بين أشهر سبل العمل من الإنترنت، فقط عليك أن تلتزم بقواعد الاستخدام الخاصة بالموقع وتستغل طرق الربح المختلفة به.

google-playkhamsatmostaqltradent