تحميل لعبة الرعب كيفية تحميل لعبة Dreadout الجديدة وما هي مميزاتها

الصفحة الرئيسية



تحميل لعبة الرعب التي يرغب الكثيرون في تجربتها نظرًا لما تحتوي عليه من تشويق وإثارة ومغامرات بجانب وجود العديد من الصور والشخصيات المرعبة والتي تعمل على زيادة الأدرينالين داخل جسم اللاعب وهو المحرك الأول والأساسي لمحبي ذلك النوع من الألعاب.




تحميل لعبة الرعب

قبل أن نوضح كيفية تحميل لعبة الرعب يجب أن نذكر وجود العديد من الألعاب التي تنتمي إلى تلك الفئة المميزة من الألعاب وتم اختيار لعبة Dreadout للتعرف على طريقة تحميلها والمزايا التي تأتي معها، والتي لا تتناسب مع الأعمار الصغيرة من اللاعبين لوجود الأشباح والمخاطر المفزعة.

كيفية تحميل لعبة Dreadout

نستطيع تحميل لعبة الرعب Dreadout عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • يجب الدخول على الرابط من هنا حتى نتمكن من تنزيل اللعبة.
  • بعد إتمام التحميل نقوم بفتح ملف download والضغط على الملف الخاص باللعبة.
  • يجب اتباع الخطوات الخاصة بتثبيت اللعبة على جهاز الكمبيوتر.
  • بعد انتهاء التثبيت ستظهر ايقونة اللعبة على سطح المكتب ونضغط عليها ونبدأ في اللعب.

قصة لعبة Dreadout

بعد أن قمنا بتوضيح كيفية تحميل لعبة الرعب Dreadout نذكر أن قصة اللعبة تعتمد على وجود شاب هو البطل الذي يذهب في رحلة لمدينة إندونيسية مهجورة وذلك حتى يقوموا بتنفيذ بعض التجارب والأبحاث، ولكن تظهر بعض الأمور المرعبة والمخاطر والأشباح.

لا تعد اللعبة من ألعاب العنف التي تتطلب أسلحة فكل ما يملكه اللاعب هو كاميرا يرصد بها وجود أشباح الموتى والمناورة هي السلاح الوحيد الذي يملكه اللاعب، ولذلك يجب أن يقوم بالتركيز إلى أقصى حد وتكون ردود أفعاله سريعة للاستمرار في اللعبة.

اشتهرت تلك اللعبة على الإنترنت بشكل واسع حيث يوجد بها العديد من الإمكانيات والمزايا والتي جعلتها تدخل في تصنيفات أفضل ألعاب المغامرات والرعب والحركة، وسوف تتعرف من خلالها على الأبطال الأخرين من الطلاب المصاحبين لك في تلك الرحلة المرعبة.

مميزات لعبة الرعب Dreadout

تحتوي لعبة الرعب Dreadout على بعض المزايا التي سنقوم بتوضيحها في النقاط الآتية:

  • تم إختيار واجهة مميزة للعبة بسيطة ومرنة وسلسة ولا يُشترط أن يمتلك اللاعب الخبرات المتقدمة للتعامل مع تلك اللعبة.
  • بها العديد من المستويات التي تأتي بالتدريج من السهل إلى الصعب، كما يمكن في بعض المستويات أن تحدث مواجهة عنيفة بها من القتل ما يُبعد الأشباح وغيرها من الأخطار التي تحاول القضاء على اللاعب ولذلك هي مسلية لجميع الفئات.
  • تتوفر باللعبة بعض اللغات التي تضمن سهولة التعامل مع اللعبة ومنها اللغة الإنجليزية والعربية وغيرها.
  • تعد من أفضل الألعاب في الحركة والمغامرات والرعب والأكشن حيث تضم جميع تلك العوامل مع التشويق والإثارة والرغبة في إستكمال اللعبة.
  • توحد باللعبة عدة مؤثرات تشبه الواقع حتى يتفاعل اللاعب بالشكل المطلوب ويشعر بالخطر المحيط به.
وبهذا نكون قد ذكرنا كيفية تحميل لعبة الرعب Dreadout وتثبيتها على جهاز الكمبيوتر وقصة اللعبة والمزايا التي تأتي معها بجانب التشويق والإثارة والمؤثرات التي تتميز بها وبذلك تكون من أفضل الألعاب التي يمكن اختيارها لكثير من الفئات.

google-playkhamsatmostaqltradent