خبر مفرح لأصحاب القنوات على اليوتيوب ، وتحديث قادم من يوتيوب

تحديث جديد من يوتيوب

تحديث جديد في يوتيوب لتحقيق الربح


مقدمة :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أحبابي سنتعرف اليوم على التحديث الجديد الذي سيطرأ إن شاء الله على اليوتيوب في أواخر شهر تموز يوليو 2020 ، حيث ان هذا التحديث يخص القنوات التي تحقق الربح من إعلانات اليوتيوب أي القنوات التي حققت شروط تحقيق الربح والتي تعرض إعلانات اليوتيوب .

مواضيع قد تهمك :


شروط تحقيق الربح الجديدة من يوتيوب ! هل توجد شروط جديدة ؟ وهل الشروط متعلقة بالتحديث ؟

طبعا يجب توفر 1000 مشترك و4000 ساعة مشاهدة ، وقناة خالية من المخالفات ، وخضعت للمراجعة وتمت الموافقة عليها من فريق يوتيوب لعرض الإعلانات ، وهذه الشروط ليست جديدة لتحقيق الربح ، ولكن موضوعنا موجه للقنوات المفعلة الربح .



حيث أن اليوتيوب قد ارسل رسائل بريد الكتروني لمعظم اصحاب القنوات ، وما زال يرسل للذين لم تصلهم الرسالة بعد ، ومضمون الرسالة هو خبر سار لأصحاب القنوات يتعلق بزيادة الأرباح على الفيديوهات وزيادة عدد الإعلانات أي فواصل إعلانية ، المعروضة ضمن الفيديوهات التي مدتها تزيد عن 8 دقائق ، فكما نعلم في الوقت الحالي أنه لا يمكن وضع فواصل إعلانية إلا ضمن الفيديوهات التي مدتها تزيد عن عشر دقائق ، أما في أواخر تموز سيتم تطبيق التحديث الجديد إن شاء الله .





ومضمون الرسالة أو الإيميل الذي يرسله موقع YouTube


أقتبس نص الرسالة المرسلة من يوتيوب :
مرحبا،
أنت تتلقى هذا البريد الإلكتروني لأننا نجري بعض التغييرات على الإعلانات أثناء التشغيل والتي ستؤثر على قناتك. ستجعل هذه التغييرات المزيد من مقاطع الفيديو مؤهلة للإعلانات أثناء التشغيل لزيادة إمكانية تحقيق الدخل.

اليوم ، الفيديوهات التي تزيد مدتها عن 10 دقائق فقط هي المؤهلة لإعلانات أثناء التشغيل. اعتبارًا من أواخر شهر تموز (يوليو) ، ستكون جميع مقاطع الفيديو التي تزيد مدتها عن 8 دقائق مؤهلة للإعلانات أثناء التشغيل. كجزء من هذا التغيير ، سنقوم بتشغيل الإعلانات أثناء التشغيل لجميع مقاطع الفيديو المؤهلة. وهذا يعني أن مقاطع الفيديو التي ربما ألغيت الاشتراك بها من الإعلانات أثناء التشغيل سيتم تمكينها الآن. ولن تتأثر مقاطع الفيديو التي تحتوي بالفعل على إعلانات أثناء التشغيل. سيتم أيضًا تشغيل الإعلانات أثناء التشغيل بشكل افتراضي لعمليات التحميل المستقبلية من القنوات التي تحقق الدخل.

يؤدي تشغيل الإعلانات التلقائية أثناء التشغيل إلى توفير المزيد من العمل لمنشئي المحتوى مع المساعدة في زيادة إمكانية تحقيق الدخل من المحتوى الجديد والحالي. نستخدم التعلم الآلي للعثور تلقائيًا على أكثر الفواصل الطبيعية في مقاطع الفيديو الخاصة بك لزيادة إمكانية تحقيق الدخل مع موازنة تجربة المستخدم.

إذا لم تكن الإعلانات أثناء التشغيل مناسبة لمقاطع الفيديو الخاصة بك ، فيمكنك الإشارة إلى هذا التفضيل في استوديو YouTube بحلول 27 يوليو 2020. إذا لم تكن قد استخدمت إعلانات أثناء التشغيل من قبل ، فجرّبها. بعد هذه التغييرات ، سيظل بإمكانك إيقاف تشغيل إعلانات أثناء التشغيل أو ضبط الموضع في كل فيديو يدويًا.

لمزيد من المعلومات حول هذه التغييرات والإعلانات أثناء التشغيل ، يمكنك زيارة مركز المساعدة هنا.

شكر،
فريق YouTube


كما شاهدتم هذه الرسالة الرسمية التي تصل للمشتركين من يوتيوب ، وهي واضحة تماما ، وبالنسبة لأصحاب القنوات التي لم تحقق بعد شروط يوتيوب ، والتي هي 4000 ساعة مشاهدة و 1000 مشترك وغير محققة الربح ، فهذا التحديث لن يشملهم حتى يحققوا هذه الشروط ، وتتم مراجعة قنواتهم ، ويتم الموافقة عليها ، وتبدأ الإعلانات بالظهور على فيديوهاتهم ، حينئذٍ سوف يلاحظون هذا التحديث ، أتمنى التوفيق للجميع .
google-playkhamsatmostaqltradent