التحويل من word إلى pdf في ويندوز مجانا ، Convert Word to PDF online

الصفحة الرئيسية
Word to PDF


كيفية التحويل من وورد الى PDF في ويندوز مجانا

ملفات PDF مفيدة لتوزيع المستندات بحيث يتم رؤيتها بنفس الطريقة من قبل جميع الأطراف. عادةً ، ستنشئ مستندات باستخدام تطبيق آخر ، ثم تحولها إلى PDF. إليك كيفية القيام بذلك لمستند Microsoft Word.





 Microsoft Word

أحد البرامج الشهيرة الخاصة بمايكروسوفت أوفيس الأكثر استعمالا هو Microsoft Word، والذي يمكن الاستفادة منه لإنشاء التطبيقات و الكتب الإلكترونية  والرسائل  و التقارير و أيضا الكثير من النماذج . هل تبحث عن كيفية تحويل Word إلى PDF ؟ سنتعرف في هذا الشرح على الأمور و الخطوات اللازمة لتحويل ملفات وورد إلى ملفات ال PDF في نظام الويندوز بطرق عديدة .


كيفية تحويل ملفات وورد إلى ملفات PDF


  • قم بفتح مستند وورد على حاسوبك الخاص
  • اذهب إلى علامة التبويب "File" واختر الخيار "Save as"
  • قم بتحديد PDF في قائمة "Save as type" لحفظ مستند وورد كملف PDF. كما بإمكانك أيضاً اختيار المجلد وتسمية الملف بأي اسم تشاء .



 و بعد ذلك يتم فتح ملف PDF الجديد تلقائيًا في عارض PDF الافتراضي.

إذا لم يكن لدينا Microsoft Word
إذا لم يكن لدينا Word ، و لكننا بحاجة ماسة إلى تحويل مستند ما أرسله إلينا  أحد ما من الأشخاص ، فلدينا بعض الخيارات:



يمكنك تحميل مستند Word إلى جوجل درايف ، وتحويله إلى مستند Google ، ثم تحويله إلى PDF. يعمل هذا جيدًا بما يكفي إذا كان لديك مستند Word بسيط ، معظمه نصيًا بدون تنسيق كبير (وإذا كان لديك حساب Google بالفعل) ، يمكنكم مشاهدة الفيديو التوضيحي التالي :




موقع لتحويل ملفات Word إلى ملفات PDF

 هناك الكثير من المواقع التي تعرض تحويل مستندات Word إلى PDF مجانًا. نوصي بهذا الموقع أدخل إليه من هنا. إنه موقع آمن ، يعمل بسرعة ، وهو يقوم بعمل جيد جدًا في مستندات Word حتى مع قدر متواضع من التنسيق. وهو مجاني حقًا إذا كنت بحاجة فقط إلى تحويل مستند Word بين الحين والآخر إلى PDF. ) .



و هناك أيضا مميزات أخرى عبر الاشتراك المدفوع يمكنك التعرف عليها ، والقدرة على تحويل المزيد من أنواع الملفات.



LibreOffice: LibreOffice

LibreOffice: LibreOffice هو تطبيق مكتبي مجاني ومفتوح المصدر يقدم الكثير من نفس ميزات Microsoft Office. يمكنك حتى فتح مستندات Microsoft Word وتحويلها إلى PDF.



خلاصة :
بالإضافة إلى ذلك، فهو محرر PDF يسمح لك بالتعليق والعلامة المائية والتعليق ومشاركة ملفات PDF. كما يسمح Foxit PhantomPDF لك بالتعرف الضوئي على المحارف في ملفات PDF، وكذلك دمج وتقسيم وتشفير وتنقيح وتوقيع ملفات PDF الخاصة بك. يمكنك استخدام هذه الأداة لإدارة صفحات ملف PDF وتعديلها.

google-playkhamsatmostaqltradent