تطبيق مياو توك لترجمة لغة القطط MeowTalk Beta

تطبيق مياو توك MeowTalk Beta


تطبيق مياو توك MeowTalk Beta

نسمع كثيرا عن تطبيق خاص لتنظيم الاكل وتطبيق أخر للممارسة الرياضة وتطبيق للتذكير من أجل الحفاظ على الصلاة وغير ذلك من التطبيقات التي أصبحت مع التقدم التكنولوجي الذي يشهده العالم يمكنها أن تتحكم في جميع الأنشطة اليومية التي نقوم بها، ولكننا لا نسمع عن تطبيق خاص من أجل ترجمة الأصوات التي تصدرها القطط، وهذا ما سنتناول الحديث عنه باستفاضة.

معلومات عن تطبيق مياو توك

  • تطبيق مياوتوك يعتبر واحد من أشهر التطبيقات الحديثة والتي أصبحت تحتل المراكز الأولي في عملية التحميل على الرغم من حداثته.
  • يرجع إنشاء هذا التطبيق إلى أحد المهندسين المطورين التابعين لشركة أمازون إليكسا وهي من الشركات التكنولوجية الأكبر في العالم والتي تمتلك صيت واسع في عالم البرمجيات حيث أنها تقوم بتطوير إنشاء العديد من البرامج سنويا ويعتبر من أخر البرامج الخاصة بها والذي يعد سابقة من نوعه هو تطبيق مياوتوك.
  • الهدف الأساسي من انشاء هذا التطبيق هو القدرة على التعامل بشكل أسهل وأحسن مع القطط من أجل التعرف على ما يشعرون به واتخاذ الخطوات اللازمة.
  • يساعد هذا البرنامج في فهم لغة كل قط حيث أنه يقوم بتقديم العديد من الاختيارات التي تتناسب مع طبيعة كل قط، حيث أن لغة القطط غير متشابه.
  • يعرف هذا التطبيق بتطبيق ترجمة موأه القطط.


طريقة عمل تطبيق مياوتوك

قام مصمم تطبيق مياوتوك بابتكار طريقة معينة يمكن من خلالها ترجمة أصوات القطط بكل سهولة وقد أثبتت العديد من التجارب التي أجريت على هذا التطبيق والتي أثبتت مدي فاعليته في فهم لغة القطط حيث أنه يعمل كالتالي:

  1. يتم تقريب هذا التطبيق من فم القطة وعندما تقوم بأصدر الصوت والذي يسمي موأه القطط، يقوم هذا البرنامج بتحديد هذا الصوت في البداية وبعد ذلك يقوم بتسجيله وترجمته إلى مشاعر.
  2. يخبرك هذا التطبيق بما يرغب به قطك أما أن يكون جائع أو يريد أن تلعب معه أو أنه غاضب وهكذا وهذا يسهل من طريقة التعامل مع القطط بشكل عام.


كما أن طبيعة عمل هذا التطبيق يمكن أن تختلف من مكان إلى أخر وفقا لنوع القطط حيث أن لغة القطط ليست واحدة فيما بينهم، فيتم تحديد طبيعة عمل البرنامج وإعطاء الاختيارات المحتملة لصوت القط وفقا لطبيعة القط نفسه.

بعد أن يقوم البرنامج بتسجيل صوت القط يقوم بإعطاء صاحب القط مجموعة من الاختيارات المتوقعة من أجل أن يتم الاختيار منها، فعلى سبيل المثال يمكن أن يكون الصوت الصادر عن القط يعبر عن الشعور بالألم أو الرغبة في تناول الطعام، فيقوم البرنامج بمجرد تسجيله لصوت القط يقوم بترجمته إلى اختيارات ويتم استبعاد الخيارات البعيدة.

أشهر العبارات التي يتضمنها تطبيق مياوتوك

يتضمن التطبيق مجموعة من العبارات الاختيارية التي تظهر للمستخدم بناء على عملية الترجمة التي تتم لصوت القط ومن أشهر هذه العبارات التالي:

  • أنا غاضب.
  • أنا جائع. 
  • أنا أريد أن أشعر بالحب.
  • العب معي.
  • أعطني مزيد من الاهتمام.
  • أريد الخروج.


طريقة الحصول على تطبيق مياوتوك

توفر الشركة المنتجة لتطبيق مياوتوك طريقة بسيطة من أجل الحصول على هذا البرنامج والتي تتم من خلال الخطوات التالية: 

  1. يتوفر هذا البرنامج عبر المتاجر الإلكترونية بسهولة حيث أنه يتم كتابة اسم البرنامج في خانة البحث وبعد ذلك تتم عملية التحميل والتثبيت.
  2. بعد تحميل التطبيق على الجهاز الخاص بك سيتطلب من أجل تفعيل الدخول على البرنامج كتابة بعض البيانات الخاصة بالقط والتي تشمل العمر – النوع – الحالة وغيرها وما إذا كان هناك قط واحد أو أكثر وغيرها وبهذا يمكنك استخدام التطبيق بنجاح.



مميزات تطبيق مياوتوك

هناك العديد من المميزات التي يمتلكها هذا التطبيق والذي يعطى أهمية خاصة والتي تتمثل في الآتي:

  • يمكن خلال هذا البرنامج فهم ما يرغب به القط بسهولة ويحسن من لغة التواصل بين القط وصاحبة وهذا يسعر القط بمزيد من الأمان والراحة.
  • يمكن من خلاله إنشاء قاعدة من البيانات لفهم القط بصورة أفضل كما أنه كلما زاد استخدام هذا البرنامج، تزداد فاعلية ودقة التواصل بينهم.
  • القطط لها لغات خاصة قد يصعب على الأشخاص فهمها وهذا التطبيق يساعد بنسبة كبيرة في فهم هذه اللغة ترجمتها وتصنيفها حيث أن موأه القطط لا يعنى فقط انها جائعة وإنما الأمر أعقد من ذلك بكثير، ويعتبر هذا من الأمور التي جعلت لهذا التطبيق دور كبير اليوم.
  • يساعد في ترجمة موأه القطط إلى لغة البشر بطريقة سهلة ولا تستغرق وقت طويل في القيام بهذه العملية.
  • تطبيق مجاني يمكن للجميع أن يستخدمه بسهولة ولا يوجد هناك لامتلاك هاتف خاص أو دفع اشتراكات مقابل الحصول على هذا التطبيق.


عيوب تطبيق مياوتوك

هذا التطبيق مازال في المرحلة الأولي من انطلاقة ومن ثم فهناك بعض العيوب التي تسعى الشركة المطورة لهذا البرنامج في حلها ومن هذه العيوب:

  1. هناك العديد من النسخ الخاصة بتحميل هذا التطبيق ولكنها بعيدة عن النسخة الأصلية، وبالتالي يجب الحصول على هذا التطبيق من الموقع الرسمي الخاص بالشركة لضمان جودة عمل التطبيق.
  2. قد يخطا التطبيق في بعض الأحيان في فهم وترجمة أصوات القطط فنجده يعطي اختيارات بينما يرد القط شيء أخر، وهذا يعقد من طبيعة العلاقة بين القطط وأصحابها.
  3. هناك بعض النسخ الغير مفعلة والتي يقوم الأفراد بتطبيقها ثم يجدون أنها لا تعمل.
  4. فقدان الخصوصية وهذا من أكثر العيوب المرعبة لدى الكثير من مستخدمي هذا التطبيق حيث أنه يمكن من خلال تسجيل صوت القط تسجيل البيانات الخاصة بالأسرة واستخدامها بعد ذاك بشكل يسبب ضرر.


هل يمكن إضافة ترجمات أخرى على هذا التطبيق؟

أن التكنولوجي التي يتضمنها هذا التطبيق تتيح للمستخدم إمكانية إضافة جمل تظهر في الاختيارات التي تظهر عند سمع صوت القطط وهذا يتحدد وفقا لطبيعة نشاط القط والأشياء التي يرغب بها يوميا.

تكلفة تطبيق مياوتوك

لا يوجد هناك تكلفة من أجل الحصول على هذا التطبيق فيمكنك الاستفادة من المزايا التي يقدمها هذا التطبيق مجانا بدون أي رسوم وذلك من خلال تحميل تطبيق مياوتوك من المتجر الإلكتروني جوجل بلاي.

التقييمات التي حصل عليها هذا التطبيق من قبل مستخدميه

على الرغم من أن هذا البرنامج ما زال في طور البدايات وتعمل الشركة على تحديثه وتطويره باستمرار فقد حصل على العديد من التقييمات الإيجابي التي وصلت في المتوسط إلى أكثر من 4.2ـ وأصبح من البرنامج الأكثر تحميل.

تطبيق مياو توك للأندرويد

وفرت الشركة نظام داخل هذا التطبيق يدعم أنظمة الاندرويد والايفون، فيمكنك تحميل هذا التطبيق بكل سهولة على الهاتف الخاص بك واستخدامه في ترجمة لغة القطط، يمكنكم تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي من هنا، حيث أن هذا التطبيق يتيح للمستخدم ترجمة صوت القطط إلى احتياجات وأوامر، أن تحميل هذا التطبيق على هاتفك يتم بنفس الطريقة السابقة.


في الختام إذا كنت تمتلك قط أو أكثر فإن تطبيق مياوتوك يعد اختراع في فهم لغة القطط والتعرف على احتياجاتهم بكل سهولة حيث أن كل صوت يصدره القط يعنى الرغبة في فعل شيء، فأصوات القطط يعتبر الهدف الأساسي منها هو التواصل مع البشر.

google-playkhamsatmostaqltradent