مشكلة تعليق حساب الدفعات في جوجل ادسنس بتركيا وكيفية حل المشكلة

حل مشكله تعليق حساب جوجل ادسنس في تركيا و اثبات ملكيه الحساب

تعليق حسابي ادسنس
تفعيل حساب جوجل ادسنس في تركيا

في هذا المقال سنتعرف على كيفية فك تعليق حساب الدفعات في جوجل ادسنس وأيضا حل مشكلة تعديل العنوان في جوجل ادسنس أو تعديل المعلومات الشخصية ، حل مشكلة حدث خطأ غير متوقع ، حل مشكلة : إنّ العنوان الذي قدّمته غير صالح! [OR-VSH-15] ، حل مشكلة يتعذر عليك تلقي العوائد في الوقت الحالي لأن حساب الدفعات التابع لك معلق ، وهل تم الغاء البين كود ؟ ، كل هذه الأمور سنتعرف عليها في هذا المقال .


مواضيع قد تهمك :

تفعيل حساب ادسنس في تركيا بالهوية للسوريين وهل الكملك مقبول لتفعيل حساب قوقل ادسنس ؟
حل مشكلة لديك حساب حالي في ادسنس
قوقل ادسنس ، الاعلانات التلقائيه في جوجل ادسنس 2020

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أصدقائي الأعزاء في هذا المقال سنقوم بالتعرف على حل أهم المشاكل التي تواجه الإخوة السوريين أو اللاجئين الموجودين في تركيا من ناحية تفعيل حساب جوجل ادسنس عبر البطاقة الشخصية .



أهم الخطوات الواجب توافرها لتفادي تعليق حساب الدفعات في جوجل ادسنس :

  • يجب عدم محاولة تفعيل حساب جوجل ادسنس قبل وصول الحساب إلى 10 دولار أو أكثر أو ما يعادلها بالعملة المحلية
  • يجب عدم محاولة تفعيل حساب جوجل ادسنس عبر نموذج إرسال البطاقة الشخصية أو وثيقة تثبت العنوان في حال كان بالإمكان طلب البين كود ( رقم التعريف الشخصي )
  • يجب عدم إدخال معلومات خاطئة في قسم المعلومات الشخصية في حساب الدفعات مثل الإسم والعنوان والرمز البريدي والمقاطعة
  • في حال كان تم إدخال معلومات خاطئة أو يوجد فيها اخطاء إملائية يجب تعديلها وتصحيحها قبل إرسال مستند التفعيل
  • يجب أن تكون الصورة واضحة أي صورة المستند الذي سيتم إرساله مثل صورة الهوية الشخصية أو صورة جواز السفر أو صورة رخصة القيادة وإذا لم تتوفر هذه المستندات يمكن إرسال أكثر من مستند يثبت الإسم والعنوان مثل إرسال صورة سند الإقامة مع صورة كشف حساب بنكي أو فاتورة كهرباء أو فاتورة ماء يجب ارسالهم سويا ، يتم جمع تلك الصور وتحويلها إلى مستند pdf أو مستند وورد
  • يجب أن تكون الصور مصورة بجودة عالية ،  وتظهر الزوايا الاربع من هذه الصور
  • يجب عدم ظهور ضوء الفلاش أو ظهور ظل أو خيال على الصوره
  • يجب توخي الحذر بأنه عند إرسال مستند لتفعيل الحساب في حال رفضه ثلاث مرات سيتم تعليق الحساب
  • يجب عدم إرسال نفس المستند الذي تم رفضه أكثر من مرة أو مرتين





حل مشكلة تعليق حساب الدفعات في جوجل ادسنس

في حال تم إرسال المستند ثلاث مرات و تم ظهور عبارة :  يتعذر عليك تلقي العوائد في الوقت الحالي لأن حساب الدفعات التابع لك معلق ، ففي هذه الحالة لا يمكننا إرسال المستند عبر رابط اثبات الهوية من داخل حساب ادسنس لأنه سيتم ظهور عبارة ، إنّ العنوان الذي قدّمته غير صالح! [OR-VSH-15] ، أو عبارة حدث خطأ غير متوقع ! ، ففي حال كان لا يوجد أي خطأ بإدخال المعلومات الشخصية في حساب الدفعات مثل الإسم والعنوان والرمز البريدي وغيره فيمكن إرسال مستند لتفعيل الحساب عبر هذا النموذج فيمكن حينها عند مراجعة فريق عمل ادسنس هذا المستند ومطابقته مع المعلومات الموجوده في حساب الدفعات في ادسنس فسيتم فك تعليق الحساب .



ولكن في حال كانت المعلومات المدخلة خاطئة ،  وطبعا لا يمكننا تعديلها مثل أنه لا يمكن تعديل الإسم و سطر العنوان الأول ، و سطر العنوان الثاني ، والرمز البريدي ، وأيضا لا يمكن إدخال طريقة دفع مثل الحساب البنكي ، طبعا لأن حساب الدفعات التابع لنا معلق ، ففي هذه الحالة يجب علينا الاتصال بدعم جوجل ادسنس واخبارهم عن المشكلة .


يمكنكم الاتصال بدعم جوجل ادسنس و إخبارهم عن المشكلة من خلال هذا الرابط ، بعد الدخول إلى الرابط نذهب إلى أسفل الصفحة ونضغط على عبارة اتصل بنا ، في أوقات معينة يمكننا مراسلة الدعم عبر البريد الالكتروني باللغه الإنجليزية


وفي بعض الأوقات لا يمكننا الاتصال بالدعم مباشرة بسبب قلة الموظفين بسبب الوباء المنتشر المعروف ، فإذا ظهرت لنا أيقونة البريد الالكتروني نضغط عليها ، ثم نكتب المشكلة الخاصة بنا ونحدد نوع المشكلة غير ذلك ، ثم نضغط على المواصلة ونكتب نص المشكلة بشكل كامل و نقوم بارسال الشكوى



طبعا يجب أن تكون باللغة الإنجليزية ، ويتم الرد عاده خلال 24 ساعه ، في حال لم تظهر لنا أيقونة البريد الالكتروني يمكن إرسال الشكوى عبر المنتدى ، وفي حال لم يقوم المنتدى بحل مشكلتنا يمكن اتباع الطريقة التالية التي اتبعتها شخصيا .


مراسلة دعم جوجل يوتيوب عبر الدردشة المباشرة من أجل حل مشكلة تعليق الحساب في جوجل ادسنس

بما أن جوجل ادسنس شريك يوتيوب و حسابات ادسنس مرتبطة بقنوات اليوتيوب فإن دعم اليوتيوب يمكن أن يتصل بشكل مباشر مع دعم ادسنس ، في هذه الحالة بامكاننا الاتصال بدعم اليوتيوب أو دعم جوجل يوتيوب وإخبارهم عن المشكلة ، و بدورهم يقومون برفع هذه المشكلة إلى الفريق المختص في جوجل ادسنس .
رابط الدردشة المباشرة مع دعم جوجل يوتيوب من هذا الرابط


حتى نتمكن من مراسلة دعم شركاء اليوتيوب يجب توفر هذه الشروط :

  1. أن يتم مراسله الدعم من خلال إيميل الفتاة
  2. أن تكون الفتاة مرتبطة مع حساب ادسنس الذي يحتوي على المشكلة

لمزيد من التفاصيل شاهد الفيديو الموضح التالي :



من الأفضل قبل مراسلة الدعم عمل فيديو قصير يوضح المشكلة ، يمكنكم استخدام مسجل الشاشة Du recorder أو اي تطبيق آخر بالنسبة لهواتف الأندرويد ، وبعده تصوير الفيديو يتم رفعه إلى حسابنا في جوجل درايف ، ثم تفعيل رابط المشاركة في هذا الفيديو ، ونسخ رابط الفيديو وتقديمه لدعم جوجل يوتيوب أثناء المحادثة حتى يتم فهم المشكلة بشكل أفضل .


بعد ذلك يقوم دعم جوجل يوتيوب برفع المشكلة للقسم المختص بدعم جوجل ادسنس وبدورهم يقومون بتولي الامر ، بعد ذلك يتم حل المشكلة في وقت قصير بإذن الله ، بعد ذلك يصل إيميل يخبرنا بأنه تم حل المشكلة و تم فك تعليق حساب الدفعات في جوجل ادسنس ،


ثثم ندخل حساب جوجل ادسنس الخاص بنا وندخل إلى صفحة المشاكل المتعلقة بالحساب ، فنجد أن عبارة : يتعذر عليك تلقي العوائد في الوقت الحالي لان حساب الدفعات التابع لك معلق قد زالت ، بعد ذلك يمكننا الدخول إلى خيار إدارة الإعدادات ، ويمكننا تعديل المعلومات الشخصية ، وأيضا يمكننا الدخول إلى صفحة إضافة طريقة دفع ونظيف طريقة دفع بدون أي مشاكل .



إثبات ملكية حساب ادسنس بالهوية

من نفس صفحة المشاكل نضغط على اشعار إثبات هويتك ، ثم نقوم بإدخال الإسم الكامل و سطر العنوان الاول ، و سطر العنوان الثاني ، والرمز البريدي ،  والمقاطعة وغيرها ، ثم نضغط على تحميل مستند ، و نقوم بتحميل مستند يوجد فيه صورة الهوية المراد تفعيل الحساب بها ، يجب أن تكون صورة وجه الهوية وظهر الهوية في صفحة واحدة ، عبارة عن مستند pdf او وورد ، ثم الضغط على إرسال .


بعد ذلك يتم الانتظار مدة خلال 24 ساعة تقريبا ، ويتم تلقي رسالة عبر البريد الإلكتروني تخبرنا في حال أنه تم إثبات ملكية الحساب أم أنه تم الرفض المستند .


وبهذا نكون قد أتممنا حل مشكلة تعليق حساب جوجل ادسنس أو حساب الدفعات وتم إثبات ملكية الحساب .


هل تم الغاء البين كود في بعض الدول ؟

في بعض الأحيان يطلب منا تفعيل حساب جوجل ادسنس عبر الهوية الشخصية ، وبعد اثبات ملكية الحساب عبر الهوية الشخصية يمكن أن يطلب منا تفعيل حساب جوجل ادسنس أو إثبات ملكية إرسال الفواتير عن طريق رقم التعريف الشخصي البين كود الذي يتم ارساله في غضون 2 الى 4 اسابيع ، يتم إرساله بشكل تلقائي في المرة الأولى ، أما في المرة الثانية والثالثة والرابعة فيتم طلب البين كود يدويا


خلاصة :
وهذا الشيء يدل على أنه لم يتم الغاء إرسال البين كود ، ولكن في بعض الدول الأخرى لا يصل البين كود بسبب الوباء المنتشر ، فيمكن أن يتم تفعيل الحساب بعد طلب البين كود ثلاث مرات في كل شهر مرة ، بعد ذلك يتم تفعيله عبر البطاقة الشخصية والتفعيل يتم عبر نموذج أداة حل مشكلة رقم التعريف الشخصي والإجابة على الاسئلة وبعد الإجابة على الأسئلة يتم إعطاء رابط عبارة عن نموذج لتفعيل الحساب .
google-playkhamsatmostaqltradent