تفعيل الإيموجي الجديد إدعمه في الفيسبوك بطريقة بسيطة

New Facebook emoji حقيقة إظهار الإيموجي الجديد في الفيس

solidaire،ادعمه

في هذا الشرح سنتحدث عن الإيموجي الجديد الذي عمل ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي و سنتكلم عن الأخطاء المرتكبة و الحلول .


الإيموجي الجديد في الفيس بوك ، إدعمه :

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ، اصدقائي في هذا المقال سوف نتعرف على كيفية تفعيل الايموجي الجديد المقدم من شركه الفيسبوك .


تحديث فيسبوك الجديد :

 كما تعلمون ، أنه مؤخرا قامت شركة الفيسبوك في إضافة ايموجي جديد يدعي باسم ادعمه ، هذا الايموجي هو للتعبير عن المساندة والدعم ما بيننا ، بسبب الوضع الراهن بسبب جائحة كورونا او بما يسمى مرض كوفيتيد 19 .


ما هي الطرق المتبعة التي يستخدمها الكثير من الأشخاص لتفعيل هذا الإيموجي الجديد ؟

يستخدم بعض الاشخاص طريقة خاطئة أو طرق خاطئة لتفعيل هذا الايموجي ، الذي يسمى ادعمه ، مثلا طريقة : أكتب عشر تعليقات بحرف s و أرسلها إلى 10 أشخاص ، و انشرها بعشرة مجموعات ، أو من هذا القبيل ، و البعض يضيف عبارات أخرى ويقول : انسخ هذه العبارة و انشرها في 10 مجموعات ، أو اكتب عشرة تعليقات بنفس هذه العبارة أو الجملة النسوخة .


طبعا أحبابي الكرام هذه الطرق خاطئة ، و لا يجب اتباعها ابدا ، لأن الإكثار من التعليقات المتشابهة ونشرها في جروبات أو صفحات ، يؤثر على حسابنا على الفيسبوك و يتسبب في الحظر !


لماذا يظهر الإيموجي الجديد ادعمه على بعض الحسابات ، و لا يظهر على بعض الحسابات الاخرى ؟


بكل بساطة يا أحبابي الكرام إن شركة فيسبوك تقوم بإضافة هذا الايموجي الجديد ، الذي يدعى بادعمه ، تقوم شركة فيسبوك بإضافته بشكل متواصل للحسابات ، حزمة تلو الاخرى من الحسابات ,



الأشخاص الذين يمتلكون النسخة المحدثة من تطبيق فيسبوك على الهاتف المحمول من نظام الاندرويد ، النسخة التجريبية البيتا من تطبيق فيسبوك لايت تمت الإضافة لها مسبقا و كانت لها الأولوية بإضافة هذا الايموجي الجديد .


فنستنتج مما سبق ، أن الطريقة الوحيدة لإضافة هذا الايموجي ، هي تحديث نسخة الفيسبوك في الهاتف المحمول لنظام الاندرويد ، أول نسخة فيسبوك لايت .

كذلك الحال بالنسبة لأجهزة الايفون ، عندما يتم إصدار نسخة حديثة لتطبيق الفيسبوك ، في هذه الهواتف سيتم إضافة هذا الايموجي بإذن الله .


الخطوات الواجب اتباعها لتفعيل الإيموجي الجديد ادعمه .

  • قم بالدخول إلى متجر جوجل بلاي
  • قم بتحميل النسخة الجديدة تطبيق فيسبوك
  • قم بالخروج من التطبيق
  • أعد تسجيل الدخول
  • قم بالتفاعل مع اصدقائك بوضع لايكات على منشوراتهم


خلاصة :
بعد ذلك ستلاحظ ظهور الايموجي الجديد الذي يسمى بادعمه ، و يمكنك بعد ذلك الاستمتاع بهذا الإيموجي الجديد و التفاعل به مع أصدقائك ، شكرا لكم اصدقائي على المتابعة بأمان الله و رعايته .

google-playkhamsatmostaqltradent