لقاح ضد فيروس كورونا المستجد عن طريق زرع شريحة في جسم كل مواطن ما حقيقة ذلك ؟

الصفحة الرئيسية
شريحة الدجال


زرع شريحة الدجال أو شريحة ID2020

تتعاون شركة BIG PHARMA و MICROSOFT في شيء يسمى "تحالف ID2020" الذي سيجمع بين التطعيمات مع الرقائق الدقيقة القابلة للغرس لإنشاء معرفك الرقمي


مصدر الخبر صحيفة نيويورك تايمز رابط المقال من هنا
تحالف ID2020 ، كما يطلق عليه ، هو برنامج هوية رقمية يهدف إلى "تعزيز التحصين" كوسيلة لإدخال الرقائق الدقيقة في أجسام الناس. بالتعاون مع التحالف العالمي للقاحات والتحصين ، والمعروف أيضًا باسم التحالف العالمي للقاحات والتمنيع وحكومة بنغلاديش ومختلف "الشركاء الآخرين في الحكومة والأوساط الأكاديمية والإغاثة الإنسانية" ، يأمل تحالف ID2020 في الوصول إلى علامة الوحش هذه كطريقة لمراقبة كل إنسان يعيش على الأرض.



أطلق تحالف ID2020 برنامجًا جديدًا للهوية الرقمية في قمته السنوية في نيويورك ، بالتعاون مع حكومة بنغلاديش ، تحالف اللقاحات جافي ، وشركاء جدد في الحكومة والأوساط الأكاديمية والإغاثة الإنسانية.



تتعاون شركة Big Pharma رسميًا مع صناعة التكنولوجيا لإقران "التحصين" مع القياسات الحيوية الرقمية ، مما يعني أن البشر سيتم قريبًا اقتطاعهم وتتبعهم والتحكم بهم في نهاية المطاف من خلال مصفوفة تحديد عالمية.



لسنوات كنا نراقب بينما يستخدم بيل جيتس ، مؤسس شركة مايكروسوفت ، المتقاعد الآن من الشركة التي أسسها ، ملياراته لإعطاء " لقاحات مجانية " للناس في دول العالم الثالث. الآن أصبح بيل شريكًا مؤسسًا في شركة أخرى ، ويطلق على هذه الشركة اسم ID2020 Alliance ، وهدفها هو منح كل إنسان على وجه الأرض هوية رقمية. كيف يخططون لإنجاز هذا الإنجاز؟ من خلال الجمع بين التطعيمات الإلزامية مع الرقائق الدقيقة القابلة للزراعة. عبقري ، أليس كذلك؟ وقريبًا إلى مسرح قريب منك ، كما يقول المثل.




"وهو يتسبب في حصول الجميع ، صغيرًا وكبيرًا ، غنيًا وفقيرًا ، أحرارًا وسنداتًا ، على علامة في يدهم اليمنى ، أو في جباههم: ولا يجوز لأي شخص أن يشتري أو يبيع ، ما لم يكن لديه العلامة ، أو اسم الوحش أو رقم اسمه. هنا الحكمة. من له فهم يحسب عدد الوحش لانه عدد انسان. والرقم الذي سجله  هو  ستمائة ستين  و ستة ". إيحاء 13: 16-18 (طبعة الملك جيمس)

إذن أنت تعرف الآن ما كان يفعله بيل جيتس وزوجته ميليندا بالفعل على مدى السنوات العشر الماضية ، حيث سافروا إلى بلدان الكلمة الثالثة وأعطوا "تطعيمات مجانية" للفقراء والمضطهدين. كانت هذه " اللقاحات المجانية " عبارة عن بحث ومختبر حي لإجراء التجارب اللازمة المطلوبة لتشكيل ID2020. وكما سترى اليوم ، فإن هذا الهجين غير المقدس من اللقاحات والرقائق الدقيقة المزروعة يحدث بالفعل في بنغلاديش ، قريبًا سيكون بوسطن. تقول صفحة على موقع مؤسسة غيتس أن بيل وميليندا استثمرتا حتى الآن أكثر من 2.5 مليار دولارلهذا المشروع ، مع عدم وجود نهاية في الأفق. هل يمكن للرجل الذي وضع العالم خلف جهاز كمبيوتر شخصي الآن أن يضع هوية رقمية للتحصين في شريحة سكان العالم؟ إن بيل جيتس إيجابي تمامًا في استطاعته ، وهو بالفعل في طريقه لتحقيق هذا الهدف.



هل تم اكتشاف لقاح ضد فيروس كورونا ؟

اللقاحات المستخدمة الآن لجني الهويات البيومترية للجميع ؛ يدمج Big Brother مع Big Pharma
من الأخبار الطبيعية: إن تحالف ID2020 ، كما يطلق عليه ، هو برنامج هوية رقمية يهدف إلى "تعزيز التحصين" كوسيلة لإدخال الرقائق الدقيقة الصغيرة في أجسام الناس. بالتعاون مع التحالف العالمي للقاحات والتحصين ، والمعروف أيضًا باسم التحالف العالمي للقاحات والتمنيع وحكومة بنغلاديش ومختلف "الشركاء الآخرين في الحكومة والأوساط الأكاديمية والإغاثة الإنسانية" ، يأمل تحالف ID2020 في الوصول إلى علامة الوحش هذه كطريقة لمراقبة كل إنسان يعيش على الأرض.



لقد تم تحذيرك من هذا على مدى السنوات العشر الماضية ، والآن يحدث ذلك. هل أنت مستعد لما يأتي بعد ذلك؟ أنا أتمنى أن تكون. استمر في البحث عن هذا الرجاء المبارك ، والحمد لله أنه يأتي قبل وقت عناء يعقوب . إذا كان صديقي ، كارل ساندرز ، الرجل الذي كشف لأول مرة عن الأعمال الداخلية للفريق الذي أنشأ رقاقة RFID ، عاش طويلًا بما يكفي لرؤية هذا اليوم.



تعلن ID2020 عن أول حلولا هوية رقمية لإصدار الشهادات: بروتوكول Kiva و Gravity.
تعلن ID2020 عن اكتمال العمل على علامة التصديق الأولى من نوعها لتطبيق 'KIVA PROTOCOL' على تنفيذ معرف رقمي عالمي للشراء والبيع



يقول ANIR CHOWDHURY ، مستشار السياسات في A2I ، "برنامج الوصول إلى المعلومات" لحكومة بنغلاديش: "نحن نطبق نهجًا استشرافيًا للهوية الرقمية يمنح الأفراد السيطرة على معلوماتهم الشخصية ، مع الاستمرار في بناء الأنظمة والبرامج الحالية". . "


ويضيف  قائلاً: "تدرك حكومة بنغلاديش أن تصميم أنظمة الهوية الرقمية يحمل آثارًا بعيدة المدى على وصول الأفراد إلى الخدمات وسبل العيش ، ونحن حريصون على ريادة هذا النهج".


على غرار كيفية تمييز الماشية بعلامات الأذن ، يريد هذا التحالف العالمي أن يتم "تطعيم" جميع البشر برقائق التتبع الرقمية التي ستنشئ نظام مراقبة سلسًا للنظام العالمي الجديد لإدارة سكان العالم بسهولة.




شريحة الدجال ونظام عالمي جديد

تحالف ID2020 ، كما يطلق عليه ، هو برنامج هوية رقمية يهدف إلى "تعزيز التحصين" كوسيلة لإدخال الرقائق الدقيقة في أجسام الناس.  بالتعاون مع التحالف العالمي للقاحات والتحصين ، والمعروف أيضًا باسم التحالف العالمي للقاحات والتمنيع وحكومة بنغلاديش ومختلف "الشركاء الآخرين في الحكومة والأوساط الأكاديمية والإغاثة الإنسانية" ، يأمل تحالف ID2020 في الوصول إلى علامة الوحش هذه كطريقة لمراقبة كل إنسان يعيش على الأرض.
انظر إلى ما يظهر على الحائط في هذا الاجتماع الرفيع المستوى لموظفي ID2020. أي شخص يهتم لتخمين ما تبحث عنه؟

في حين أن أرضيات اختبار برنامج ID2020 موجودة في المقام الأول في العالم الثالث ، تقول المجموعة إنها تعمل أيضًا الآن مع الحكومات هنا في الولايات المتحدة لبدء الرقاقة الدقيقة للأشخاص من خلال التطعيم.



في أوستن ، تكساس ، على سبيل المثال ، يتم الآن استغلال السكان الذين لا مأوى لهم كخنازير جماعية لبرنامج تطعيم الرقائق الدقيقة ID2020 ، والذي تدعي المجموعة أنه سيساعد على "تمكين" الأشخاص الذين لا مأوى لهم من خلال منحهم "السيطرة" على بيانات هويتهم الشخصية .




يقوم ID2020 أيضًا بلفظ اللاجئين بتطعيمات الرقائق الدقيقة من خلال برنامجين تجريبيين إفتتاحيين معروفين باسم iRespond و Everest. ووفقًا للتقارير ، فإن iRespond "يحسن استمرارية الرعاية" لأكثر من 3000 لاجئ يتلقون علاجات دوائية للأمراض المزمنة. يكتب بيرت ، من ناحية أخرى ، "ساعد في توفير الوصول إلى دعم الطاقة الحرجة ومجموعة من الخدمات الإضافية ذات الهويات الرقمية الآمنة والمتمحورة حول المستخدم دون الاعتماد على الهاتف الذكي" ، يكتب بيرت.



كل هذا يوجه الجمهور إلى التفويض النهائي   لتطعيمات الرقائق الدقيقة ، والتي ستكون مطلوبة لكل فرد من أجل شراء وبيع السلع. اعترف شودري صراحة بذلك في قوله إن أنظمة الهوية الرقمية ستكون ضرورية لـ "وصول الأفراد إلى الخدمات وسبل العيش".



ضع في اعتبارك أن ID2020 هو جزء مما يسمى "REAL ID" ، والذي سيكون مطلوبًا قريبًا لأولئك الذين يرغبون في السفر. سيتم استخدام المعرّف الحقيقي أيضًا كطريقة مستترة  لتنفيذ سياسات التطعيم الإلزامي للبالغين .


google-playkhamsatmostaqltradent