أفضل بديل لجوجل أدسنس 2019 للربح من المدونة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أصدقائي أقدم لكم اليوم أفضل شركة بديلة لجوجل أدسنس تناسب جميع المدونات و المواقع المجانية . تقبل جميع المواقع .
في هذه الشركة يكفي أخذ شفرة الإعلان و وضعها ضمن قالب الموقع الخاص بنا أو مدونتنا فيتم قبول و إضافة موقعنا أوتوماتيكيا

هذه الشركة لها خطط إعلانية كثيرة منها : إعلانات البانر بأحجام متعددة و السلايدر و البوب أندر و حتى يمكننا الترويج لرابط خاص بالشركة




يمكننا إضافة عدة مواقع لمضاعفة الأرباح مثلا بإضافة موقع اختصار روابط بلوجر مجاني يمكننا إضافة القالب الخاص به في مدونتنا و إضافة إعلانات شركة yllix فيه
لتفاصيل أكثر شاهد الفيديو التوضيحي
رابط التسجيل بالشركة من هنا
رابط تحميل قالب اختصار الروابط و قالب التنظيف من هنا
رابط تحميل تطبيق txtpad محرر نصوص txt للأندرويد من هنا
شروط احتساب الأرباح في الإيميل الذي وصلني من الشركة 👇👇👇👇
مرحبا،

شكرا على رسالة البريد اللإلكترونى!

لدينا الكثير من الحملات الإعلانية المختلفة التي يتم تغييرها وتدويرها ، لذلك من الصعب حقًا تقديم تقدير للإيرادات. يتم قياس جودة حركة المرور بمقدار النقرات والتحويلات لكل 1000 ظهور - أي نسبة النقر إلى الظهور (CTR) ونسبة النقر إلى الظهور (CR). نعرض بشكل رئيسي إعلانات CPA على مواقع الويب التي لم يتم التحقق منها في نظامنا - التحويلات هي العامل الرئيسي في كسب شبكتنا.
يُرجى إرسال حركة مرور جيدة النوعية (نسبة النقر إلى الظهور من 0.25 إلى 0.3٪ على الأقل مع معدل تحويل يتراوح بين 0.5 إلى 3٪ ، اعتمادًا على شكل الإعلان) وسيتم تعيين موقع الويب الخاص بك على أنه "تم التحقق" ، مما يوفر لك التكلفة العالية لكل ألف ظهور و CPC و CPA الاعلانات.

اسمحوا لي أن أعرف في حالة وجود أي أسئلة أو تعليقات أخرى.
تحياتي الحارة،
أندرياس
اندريس شميت
رئيس الدعم @ ylliX

@: [email protected]

http://advertica.com

شكرا للمتابعة .
google-playkhamsatmostaqltradent